طرق مميّزة وغير مألوفة لتدليل الأمهّات في عيد الأم

طرق لتدليل الامهات في عيد الام

أحيانًا، تفضّلين أن تختاري من الطرق لتدليل الامهات في عيد الام، لتُشعري الإنسانة الأغلى عل قلبكِ بأنّكِ تقدّرين كلّ ما فعلته لأجلكِ، بطريقة غير تقليدية وغير منحصرة بتقديم ما تعتقدين أنّه يُعجبها من أفكار هدايا عيد الأم، إنّما بما يُشعرها بأنها امرأة استثنائيّة.

ias

إذا كنت تفكّرين بذلك، ستكونين أمام خيارات كثيرة لن تتردّدي بأن تتيحي لوالدتكِ اختبارها كلّها لو استطَعتِ ذلك، وياسمينة ستكشف لكِ عن أبرزها، لتخطّطي للأمر قبل هذه المناسبة.

إهداؤها باقة خدمات من السبا

تستحقّ والدتكِ أن تختبر تجارب الاسترخاء والعناية بالنفس التي تقدّمها مختلف المراكز، ولذا، في إمكانكِ دعوتها إلى سبا تختارينه، وتثقين بأنّ أفراد فريق عمله سيوفّرون لها تدليكًا يبعث على الاسترخاء النفسيّ والجسديّ، وأنّها ستستفيد هناك من خدمات أخرى يقدّمها، مثل الجلوس في غرفة الساونا أو الجاكوزي، أو الاعتناء بالبشرة.

إراحتها من مهامها اليومية

تشكّل المهام المنزليّة والواجبات تجاه الأولاد أولويّة كلّ والدة، وتأديتها بشكل يوميّ هو حقًّا مرهق لها. فما رأيكِ، بمناسبة عيد الأم، أن تعرضي وأخواتك عليها أخذ استراحة من كلّ هذه الواجبات، لتقوموا أنتم بها بدلًا عنها؟ هي تستحقّ ذلك، وقد تسعد بهذا الطلب أكثر من أيّ هديّة! 

مفاجأتها بعشاء

من دون علمها، حضّري لوالدتكِ عشاء لذيذًا أو أطلبيه من مطعمها المفضّل، ضمن أجواء جميلة تعكس روعة عيد الأم. فلا تنسي أن تزيّني وسط الطاولة بالازهار، وأن تضعي لها أغنية تعبّر عن تقديركِ لها في هذا اليوم، وفي إمكانكِ أيضًا وضع صور تجمعها بك وبأخواتك في المكان.

زيارة إلى طبيب البشرة

لن ترفض والدتكِ أبدًا زيارة طبيب التجميل حيث سيهتمّ ببشرتها ويتيح لها اختبار التقنيّات التي تعزّز جمال بشرتها وشبابها، مثل تقشيرها وإزالة الخلايا الميتة منها، وحقنها بالبوتوكس لملء التجاعيد وتخفيف مظهرها.

ختامًا، تبقى الهدايا التي لا يشتريها المال، هي التي تحتاج إليها أمّكِ كل يوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية