إحصلي على خطوات المكياج الآسيوي

لأنّها عارضة أزياء عالمية، تعتمد أجدد الصيحات في المكياج وتختار الألوان الغريبة والقوية، نستخرج من إطلالات ليو ون أجدد التقنيات لاعتماد المكياج الآسيوي بطريقة صحيحة.

ias

 

                 الفرق بين الماكياج العالمي والعربي في إطلالة عارضات الازياء

 

نراها تختار المكياج القوي والعصري، كما تعتمد الناعم والخفيف. فما هي أصول هذين النوعين من المكياج؟

 

أصول المكياج الآسيوي القوي:

صحيح أنّ بشرة المرأة الآسيوية بيضاء نقية ورقيقة، إلّا أنّ المكياج القوي يُضفي العصرية على إطلالتها ويجدد ميل بشرتها إلى الإصفرار.

لذا إعتمدي مكياج البشرة النصف لماع واختاري دوماً البلاش الوردي. نسّقي ظلال العيون مع أحمر الشفاه، واحرصي ألّا تعتمدي أحمر الشفاه القوي مع الظلال بالألوان البارزة.

 

                إليك خطوات مكياج قوي لامرأة جريئة

 

إذا اخترت أحمر الشفاه الأحمر أو النبيذي، إمتنعي عن ظلال العيون القويّة، إنّما إعمدي على تكثيف حاجبيك بواسطة القلم الخاص. إذ إنّ الآسيويات يتميّزن بالحاجبين الخفيفين.

إحرصي أن توسّعي الجفون المتحرّكة بواسطة الكحل، خاصّةً وأنّ الآسيويات يتميّزن بالجفون المبطّنة، وزيدي البريق بكميات كبيرة، ستزيدك سحراً.

 

أصول المكياج الآسيوي الناعم:

هل تعلمين أنّه يمكن للسموكي أن يكون مكياجاً ناعماً؟

كلّ مرّة تطبّقين المكياج السموكي بألوان ظلال خفيفة، كوني أكيدة أنّه سيظهرك بإطلالة ناعمة غير كثيفة. لذا إختاري الظلال بالألوان الباستيل الناعمة وطبّقيها بتقنية السموكي، أي بوضع الظلال بحركات دائرية عشوائية غير محددة.

 

                تميّزي بسهراتكِ بمكياج ناعم وأنيق!

 

يرتكز المكياج الآسيوي الناعم على تغطية لون البشرة الشاحبة بكريم أساس نيود مائل إلى اللون الزهري الطبيعي، مع القليل من الظلال المبللة أو الـ Cellophane.

وأخيراً، إختاري دوماً لهذا المكياج أحمر الشفاه النيود الأفتح من لون بشرتك أو الوردي الخفيف غير اللماع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية