إختاري فستان الحلم لزفافٍ خيالي!

صور فساتين عرس 2014 | اجمل موديلات فساتين عرايس

صور فساتين عرس 2014  | اجمل موديلات فساتين عرايس

صور فساتين عرس 2014 | اجمل موديلات فساتين عرايس

لزفاف خيالي إختاري مكان رائع، زينة جميلة، موسيقى هادئة ورومنسية لكن هذه كلها تفاصيل لأن زفافكِ لن يكتمل إلا بإطلالة خلابة لذلك تعرض لكِ ياسمينة مجموعة فساتين عرايس توقيع أشهر المصممين العالميين لتختاري منها الفستان الحلم المناسب لنهار فرحكِ!

ias

فستان العرس الخريفي

فستان العرس الخريفي

صور فساتين عرس

إختار المصمم بيار كترا إعطاء هذا الفستان المميّز طابع خريفي، فصممه بقصة عصرية بواسطة تطريز الخرز على الصدر حتى الخصر ثم جعله مميّزاً بتصميم الجيبون بأشكال ورق الشجر! فإختاري التميّز في نهار عرسكِ وإعتمدي أسلوباً جديداً!

فستان الورود الناعم

فستان الورود الناعم

فساتين عرايس

لأنكِ تحبين النعومة في الفساتين إختارت لكِ ياسمينة فستان الورود الناعم من مجموعة المصمم طوني ورد، فهو يتميّز بتصميمه الرائع وبالورود المضافة إليه لتعطيه لمسة خاصة وجميلة وتجعل منكِ عروساً رائعة ومميّزة!

فستان الأناقة البيضاء

فستان الأناقة البيضاء

فساتين عروس

كوني أنيقة وراقية في إطلالتكِ نهار عرسكِ وإسحري الحاضرين بفساتنٍ رائع من تصميم زهير مراد يتميّز بتصميم الدانتيل على الصدر والأكتاف وبالطرحة الدانتيل كما أن العقدة على الخصر تعطيه رونقاً خاصاً!

فستان سندريلا مميّز

فستان سندريلا مميّز

فساتين زفاف 2014

إختاري هذا الفستان بقصة سندريلا المميّز في نهار فرحكِ، فلقد إختار المصمم أنطوان القارح تمييزه بالجوبير على الصدر مع حزام من الكريستال ليعطيكِ لمعان خاص وقصة سندريلا المنفوشة كما في الأفلام والحكايات الخرافية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية