إخفي جبينك العريض بهذه التسريحات العصرية

إخفي جبينك العريض بهذه التسريحات العصرية

لا شك بأن صاحبات الجبهة العريضة يحترن أحياناً في كيفية اعتماد تسريحات شعر تقلّص مظهره الملفت للنظر، والذي أحياناً يخفت من وهج جمال العيون وجاذبية المبسم. إن كنت تعانين من هذه المشكلة، إختارت لك ياسمينة أفضل التسريحات التي تناسبك، والتي في الوقت عينه تعمل على إبراز تكاوينك بأسلوب عصري يناسب إطلالات ربيع وصيف 2018.

ias
  • تسريحة شعر بغرة متوسطة الفرق
إخفي جبينك العريض بهذه التسريحات العصرية

لا شكّ بأنك لاحظت كم أن غرّة الشعر القصيرة رائجة هذا العام، لذلك يمكنك إعتمادها من دون تردد إن كنت من صاحبات الجبهو العريضة. إخفي بها جبهتك بأسلوب كلاسيكي من خلال تركها على الوجه أو بأسلوب عصري من خلال اعتماد فرق متوسط بسيط عند أطراف الشعيرات. هذه الإطلالة تسلّط الضوء على جاذبية عيونك كما تُبرز خدود أكثر الى العلن.

  • تسريحة شعر بغرة جانبية كثيفة
إخفي جبينك العريض بهذه التسريحات العصرية

إن كنت من صاحبات الوجه الممتلء لا تنصحك ياسمينة كثيراً باعتماد الغرة أعلاه، بل ولإخفاء مظهر جبهتك العريضة، بأسلوب جميل ينحف شكل خدودك في الوقت عينه، يمكنك تطبيق تسريحة الشعر المموج، واعتماد الغرة المموجة الجانبية، التي تنسدل بأسلوب قريب من الوجه وتظلل قسماً كبيراً من الوجه.

  • تسريحة شعر ذيل الحصان بالفرق الجانبي
إخفي جبينك العريض بهذه التسريحات العصرية

في حال أردت اعتماد تسريحة ذيل الحصان المبللة التي تُعتبر رائجة جداً هذا الموسم، لا تترددي في ذلك ، يمكنك تطبيقها بأسلوب تخفين به جبهتك العريضة وذلك من خلال اعتماد الفرق الجانبي المبلل الذي يغطي جزءاً كبيراً من الجبين. طبّقي هذه التسريحة وانطلقي بإطلالة عصرية وجميلة تليق بك وتبرز جمالك.

إقرأي المزيد: تسريحات شعر تبديك أكبر سناً… ابتعدي عن تطبيقها قدر الإمكان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية