إذا أعجبك شخص ما هل يجب أن تقومي بالخطوة الأولى؟

إذا أعجبك شخص ما هل يجب أن تقومي بالخطوة الأولى؟

إذا أعجبك شخص ما هل يجب أن تقومي بالخطوة الأولى؟

إذ أعجبك شخص ما هل يجب أن تقومي بالخطوة الأولى؟ سؤال تطرحه نسبة كبيرة من الفتيات بشكل دائم خصوصاً عندما يتعلق الامر بشريك مناسب محتمل. ولا تنسي أن تقرئي معنا أمور تعلمناها من نور عريضة وزوجها لزواج ناجح

ias

الجواب ليس بالأمر السهل، خصوصاً أن الموضوع يرتبط بظروف العلاقة وشخصية الشريكين، وبالتالي لا يوجد ما هو خطأ أو صائب في الأمر، بل على العكس. فما أبرز ما عليك الانتباه له قبل ذلك؟

التحكم بالمشاعر

بمعنى أنه عليك يا عزيزتي أن تحكمي على السواء قلبك وعقلك في هذا الموضوع، فإذا أعجبك الشخص ورغبت في التعرف عليه أكثر، لا مانع من ذلك، شرط معرفة كيفية الاقدام على هذه الخطوة بغية حماية نفسك من التعرض للرفض أو الاذية.

عليك يا عزيزتي أن تحكمي على السواء قلبك وعقلك
عليك يا عزيزتي أن تحكمي على السواء قلبك وعقلك

بالتالي يمكنك دائماً محاولة الدعوة للخروج لتناول القهوة خلال أوقات النهار والانطلاق بالعلاقة على أساس الصداقة واكتشاف المزيد عن الشريك، فلربما الأمور قد تكون مغايرة لما يدور في عقلك بما لا يتناسب تطلعاتك في العلاقة العاطفية. وبالمنسبة، قد يهمّك الاطّلاع على مقال هكذا تتأكدين أن حبيبك لم يتخط حبك.

التعرف على الشريك

لذلك من الضروري التروّي جداً قبل الاقدام على أي خطوة والتعرف أكثر وبشكل عميق ودقيق على الشريك المحتمل، بغية التأكد من النوايا واكتشاف الأمور المشتركة بينكما وصولاً إلى وجود إمكانية لبناء علاقة عاطفية مستقبلاً.

ولا تفكري أبداً أن إقدامك على الخطوة الأولى يعتبر تصرفاً ناقصاً من قبلك بل على الاطلاق، إن الامر يتطلب ثقة عالية بالنفس وجرأة شديدة وقوة للقيام بذلك وبالتالي عليك أن تشعري بالفخر تجاه نفسك.

ولكن كما ذكرنا سابقاً أدرسي الموضوع جيداً قبل الاقدام على الخطوة الأولى وحاولي أن تتحكمي بمشاعرك قدر الإمكان وعدم اظهار اعجابك الشديد في الحبيب المحتمل.

علماً أننا كنا ذكرنا سابقاً علامات عدم رغبة الزوج في زوجته ونيّته الإنفصال عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية