إسوارة مثيرة للجدل من بالنسياغا وسعرها خيالي!

إسوارة مثيرة للجدل من بالنسياغا وسعرها خيالي

مصدر الصورة: حساب موقع mindset.therapy@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إسوارة طرحتها العلامة بالنسياغا، والتي جاء شكلها صادمًا للغاية ومثيرًا للجدل، ورغم شكلها الغير مفهوم إلّا أن سعرها خيالي! وقد يهمك الإطلاع على علامة بالنسياغا تصدر مجموعة أحذية ممزقة وتتعرض لحملة هجوم كبيرة.

ias

تتنافس العلامات التجارية العالمية، في بعض الأحيان، على ابتكار أزياء غريبة وغير مفهومة، لشد أنظار المتابعين، وضمان تحقيق “السكووب” المطلوب للترويج لقطعهم، ويبدو أن بالنسياغا حققت ذلك.

هل تتعمد بالنسياغا إثارة الجدل؟

أثارت علامة الأزياء الراقية “بالنسياغا” جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسوار غريب من الشريط اللاصق، وتعد هذه القطعة جزءًا من مجموعة الدار لخريف وشتاء 2024.

وتضمنت أحدث مجموعة من “بالنسياغا” سوارًا شريطيًا، والذي أحدث انقسامًا بين المتابعين منذ ظهوره لأول مرة.

في مقطع فيديو حديث على “تيك توك” من أسبوع الموضة في باريس، شوهد السوار الجديد، المستوحى من الشريط اللاصق الذي يباع في متجر الأجهزة المحلي أو متجر مستلزمات المكاتب.

وبالحديث عن صيحات الموضة الغريبة، إليك صيحات موضة غريبة تعتمدها البلوغرز بكل جرأة!

سعر خرافي!

جاء شكل السوار ، مثل لفة عادية من الشريط الشفاف، ومع ذلك، فهو يحمل شعار الدار العالمية. الأمر الذي أحدث انقسامًا بين المتابعين منذ ظهوره لأول مرة، إذ سخر معظمهم من قيام إحدى دور الأزياء الكبرى بتحويل قطعة منزلية عادية إلى شيء يُقصد به أن يكون إكسسوارًا أنيقًا.

وإزا كان شكل الإسوارة غريبًا، فإن الصادم في الخبر هو سعرها الخرافي، الذي تردد بأنها طُرحت بقيمة 3300 دولار أميركي، فهل تصدقي ذلك!

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على كيم كارداشيان ترتدي فستانًا أسود مع ورقة بالسعر فهل نسيت “التيكيت” عن قصد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية