إصابة الملك تشارلز بالسرطان وقصر باكينغهام يعلن الخبر رسميا

إصابة الملك تشارلز بالسرطان وقصر باكينغهام يعلن الخبر رسميا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للعائلة الملكية”theroyalfamily” على إنستغرام

في خبر كان بمثابة صدمة للجميع، أعلن قصر باكنغهام منذ ساعات قليلة عن إصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث بمرض السرطان وبدء تلقيه العلاج.

ias

يبدو أن بداية عام 2024 ليست بداية خير على العائلة الملكية البريطانية، فبعد دخول الأميرة كيت ميدلتون المستشفى وإجرائها عملية جراحية دقيقة، أعلن القصر الملكي في بيان نشره على إنستغرام إصابة الملك تشارلز بالسرطان!

هذه ردة فعل هاري!

وأوضح البيان:”خلال الإجراء الأخير الذي خضع له الملك في المستشفى لعلاج تضخم البروستاتا الحميد، تمت الإشارة إلى مسألة منفصلة مثيرة للقلق. وقد حددت الاختبارات التشخيصية اللاحقة نوعًا من أنواع السرطان”.

أضاف البيان :”لقد بدأ جلالته اليوم جدولًا للعلاجات المنتظمة، وخلال هذه الفترة نصحه الأطباء بتأجيل واجباته العامة. “طوال هذه الفترة، سيواصل جلالته القيام بأعمال الدولة والأوراق الرسمية كالمعتاد. ويعرب الملك عن امتنانه لفريقه الطبي لتدخلهم السريع، والذي أصبح ممكنا بفضل الإجراء الذي خضع له في المستشفى مؤخرا. إنه يظل إيجابيًا تمامًا بشأن معاملته ويتطلع إلى العودة إلى الخدمة العامة الكاملة في أقرب وقت ممكن.

وبعد اعلان قصر باكينغهام، ذكرت وكالة “برس أسوسييشن” أن الامير هاري سيتوجه إلى بريطانيا للقاء والده الذي سبق وجرده من لقب الأمير هو وزوجته ميغان ماركل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية