إطلاق مجموعة Portofino 37 mm الجديدة من دار IWC Schaffhausen!

من تلال جونية اللبنانية، قامت دار IWC Schaffhausen بإطلاق مجموعتها الجديدة Portofino 37 mm خلال حفل غداء في مطعم La Crêperie الراقي بالتعاون مع وكيلها الحصري في بيروت، دار أتاميان!

ias

جمع هذا اللقاء مجموعة من سيدات المجتمع اللبناني بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام في لبنان. وقالت Karolin Huber، مديرة دار IWC Schaffhausen في الشرق الأوسط والهند بهذه المناسبة: "تسعدنا إقامة هذا الحدث في لبنان، لما تمثله هذه السوق من أهمية لدار IWC فقد خصّصنا هذا اللقاء المميز بأجوائه الدافئة، المريحة كي يتسنّى لزبائننا التعرّف أكثر على تفاصيل مجموعة Portofino 37 mm.

إن هذه المجموعة مصمّمة لمحبي الساعات الصغيرة الحجم نوعاً ما. إذ تتميّز مجموعة Portofino 37 mm بتصميمها البسيط والملائم لكل الأوقات. الأمر الذي جعل من هذه الساعة إحدى أنجح ساعات دار IWC Schaffhausen .فعلى مدى ثلاثين عاماً، شكّلت مجموعة Portofino بنسخاتها المتعدّدة، تعبيراً صارخاً عن الذوق الرفيع والأناقة اللامتناهية. أمّا الطرازات التي عرضت والتي تتألّف منها هذه المجموعة فقد أضافت المزيد من لمسات الأناقة والجمالية.

تم تسليط الضوء على ساعتين خلال هذا الحدث، ساعة Portofino 37 Automatic Moon Phase التي تتميّز بميناء مرصّع بـ174 حبة من الماس الأبيض وساعة بورتوفينو أوتوماتيك Portofino Automatic 37 علبتها 37 مم، متوفّرة بأربع نسخات من الذهب الأحمر وست نسخات من الفولاذ كلّها مع أو من دون أحجار ماسية.

تشكّل هذه الساعات إنعكاساً حقيقياً للرفاهية والرقي وتمنحك سحر سماء الليل الصافية والفضاء اللامتناهي.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجدد موديلات الساعات وأكثرها تميزاً لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية