إطلالات النجمات في كأس دبي العالمي للخيول تعكس جمال الموضة الشرقيّة

كاس دبي للخيول 2023

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام roua_almawally@ وnoussa.nour@

جمع كاس دبي العالمي للخيول 2023، بين عدد من الشخصيات العربيّة والعالميّة البارزة، ومن بينهم نجمات تألّقن بملابس تحاكي أجواء هذه المناسبة، وصيحات مكياج تعزّز الجمال والجاذبيّة.

ias

وإضافة إلى أنّ الحاضرات التزمن باعتماد اللباس الواجب ارتداؤه، لفتتنا من بينهنّ من اخترن أزياء عكست روعة الموضة الشرقيّة، إن من حيث القصّة أو التفاصيل التي زيّنتها.

جمانة عبد الرحمن

تألّقت البلوغر جمانة عبد الرحمن في كاس دبي العالمي للخيول 2023، بفستان أخضر طويل، تميّز بقصّته المحتشمة، أكمامه الواسعة الضيّقة عند الأطراف، وتنورته المشكّلة من طبقات أخيطَت بطريقة أنيقة.

ومن التفاصيل التي ضاعفت أناقة جومانة، الحزام المصنوع من خامة الفستان ذاته ولونها، والمعقود على شكل عقدة الفراشة التي برزت أيضًا على الياقة.

دانيا محمد

وصلت نجمة دبي بلينغ، داني محمد إلى كاس دبي العالمي للخيول 2023، بعباءة ملفتة تزيّنت برسومات أزهار ملوّنة، وأُرفِقَت مع وشاح طويل أسود بالقماش الشفاف المزدان بحبوب صغيرة لامعة.

وبالحديث عنها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا قيّمنا ستايلها، عندما تحدّثنا عن إطلالات نجمات دبي بلينغغ في زفاف ابراهيم الصمدي.

رؤى الموالي

لفتت رؤى الموالي أنظار الجميع بإطلالتها الأنيقة والراقية، إذ حضرت كاس دبي العالمي للخيول 2023، بثوب زهريّ ناعم من الساتان، اتّسم بأكمام مفتوحة بطول الفستان.

فرحانة بودي

اختارت المؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فرحانة بودي، فستانًا أزرق بقصّة الميدي، اتّسم بتصميمه البسيط والناعم، في حين أتى الريش ليزيّن قصّته العلويّة مضفيًا الجرأة على الإطلالة.

إيناس نور

تألّقت الممثّلة المصريّة إيناس نور في كاس دبي للخيول 2023، بقفطان أبيض في غاية التميّز والرقيّ، تزيّن بتطريزات ذهبيّة نكّهت الإطلالة بالفخامة والأنوثة.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بإطلالات استقبلت بها النجمات شهر رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية