إطلالات النجمات في موسم الأعياد تجمع بين الحيوية والتميز، فمن الأجمل؟

Dress, Clothing, Evening Dress

مصدر الصورة: حساب انستغرام cyrineanour@

جمعت اطلالات النجمات في موسم الاعياد بين الحيوية والتميز، ونحن لا نتحدّث عن تلك الجماليّة فحسب، بل أيضًا عن ملابسهنّ التي عكست أحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

فهنّ تألّقن بتصاميم تحاكي موسم الأعياد، سواء من حيث الألوان أو التفاصيل التي زيّنتها، والتي تشكّل مصدر وحي لكِ لتذهلي الجميع بدورك هذا الشهر!

سيرين عبد النور

لفتت سيرين عبد النور الأنظار بفستان ابيض بقصّة الميدي مع فتحة جانبيّة على الرجل، وزادتها جاذبيّة قصّته العلوية المكشوفة عند الكتفين.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فهي اعتمدت صيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة، أبرزها أحمر الشفاه الأحمر، البلاش البرونزيّ، ورسمة العينين المنفَّذة بظلال الجفون.

إطلالة ميرهان حسين

تألّقت النجمة ميرهان حسين بإطلالة مميّزة هذا الموسم، إذ اختارت الفستان بقصّة البلايزر الذي لمحها لمسات أنيقة وأنثويّة في آن.

واتذّسم هذا الفستان بالشراريب المعدنيّة التي زيّنت كتفيه، مضفية على النجمة تأثيرًا ملفتًا جدًّا.

مريم أوزرلي

جذبت الممثلة التركية مريم أوزرلي الأنظار بإطلالتها في عيد الميلاد، إذ نسّقت تنورة وبلايزر باللون الأحمر مع بلوزة سوداء، وجوارب طويلة من الصوف.

وكان لافتًا أنّها اختارت لابنتيها أزياء تحاكي إطلالتها.

نجوى كرم

جمعت إطلالة نجوى كرم في موسم الأعياد بين الأناقة والحيويّة، إذ تألّقت ببذّة باللون الفوشيا، نسّقتها مع حقيبة وصندل عالي الكعب باللون البيج.

إليسا

عايدت النجمة إليسا جمهورها بصورة نشرتها وهي متألّقة بفستان من تصميم نيكولا جبران، تميّز بقصّته الأنيقة وتفاصيله الأنثويّة.

هيفاء وهبي

نشرت هيفاء وهبي أكثر من إطلالة في موسم الأعياد، نالت إعجاب معظم المتابعين ونقّاد الموضة.

من بينها، هذا اللوك الذي تألّقت به بفستان برّاق من تصميم Alexandre Vauthier، والذي تميّز بقصّته المكشوفة عند الظهر.

هيفاء كعادتها لفتت الأنظار أيضًا بإطلالتها الجماليّ’ الفريدة، إذ اعتمدت أفكار مكياج غير تقليديّة، زادتها جمالًا وتميّزًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية