طرق بسيطة لتطبيق أفكار مكياج غير تقليديّة لإطلالاتك في رأس السنة

طرق لتطبيق افكار مكياج في راس السنة

مصدر الصورة: حساب انستغرام samerbreitaaofficial@

نخبرك عن طرق لتطبيق افكار مكياج لاطلالاتك في راس السنة بخطوات بسيطة وخلال دقائق معدودة، لتتألّقي بلمسات أنثويّة ملفتة في حفلات هذا الشهر.

ias

نحن لا نتحدّث هنا عن صيحات المكياج المعروفة التي تعزّز جمالك، إنّما عن أخرى تجعلك تتفرّدين بروعتك، والتي سنكشف عنها تاليًا مع طرق تطبيقها.

تزين مكياج العينين بأحجار الستراس

فكرة رائعة لتذهلي الجميع بحفلات فس سهرة رأس السنة! أمّا تطبيقها، ففي غاية السهولة، خصوصًا مع وجود الكثير من أفكار المكياج بحبوب الستراس.

فبعد أن تنتهي من توزيع ظلال الجفون وسائر مستحضرات مكياج العينين، ألصقي أحجار الستراس على رسمة خطّ الآيلاينر، أو على زاوية العين الخارجيّة.

رسم خطّ آيلاينر مختلف

إذا كنت تريدين أن تتفرّدي بمكياجك عن غيرك، لا ترسمي خطّ الآيلاينر التقليديّ، إنّما آخر بطريقة مختلفة، وإذا أردت، بلون غير الأسود.

فالألوان الرائجة تتنوّع بين الأخضر، البنفسجيّ، الأزرق، الفضيّ وغيرها الكثير، التي ستبدو رائعة إذا اتّبعت النصائح للنجاح برسم الآيلاينر.

رسم آيلاينر غير تقليديّ أسهل من تطبيق الخطّ العاديّ منه، فما عليك سوى أن تحدّدي الخطّ الوسطيّ لجفن العين به وتمدّيه للخارج، أو تصليه مع آخر ترسمينه على خطّ الرموش.

أحمر الشفاه بالتدرّج الداكن

صيحة مكياج أخرى قد لا تتجرّأي على اعتمادها في الأيّام العاديّة، ولكن ها هي الفرصة أمامك هذا الشهر لتحتاري أي أحمر شفاه بتدرّج داكن، وتسحري الجميع بجمالك!

ولكن ليتمّ ذلك، عليك أن تطبّقيه بالطريقة الصحيحة، وذلك، من خلال تحديد شفتيك أولًا بقلم باللون نفسه أو بتدرّج متقارب جدًّا، ومن ثمّ توزيع أحمر الشفاه بدقّة.

الرموش المتفرّقة

صيحة مكياج قد تكونين لم تسمعي بها من قبل، لكن لا بدّ أن تطبّقيها في حفلة رأس السنة إذا كنت تريدين التمتّع بإطلالة جماليّة استثنائيّة.

لتطبيقها، وزّعي المايكارا على رموشك، واستخدمي ملقط لالتقاط مجموعة قليلة منها والضغط عليها، لتحصلي على مجموعات شعيرات متباعدة.

إنّها من حيل المكياج التي تُظهرك أجمل، في وقت أسرع ممّا تتوقّعين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية