إطلالات جريئة لنجمات عربيات أثارت الجدل: مايا دياب ونوال الزغبي أبرزهنّ

إطلالات جريئة لنجمات عربيات أثارت الجدل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنوال الزغبي nawalelzoghbi@ ومايا دياب mayadiab@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات جريئة لنجمات عربيات أثارت الجدل في الآونة الأخيرة، ويبدو أن النجمة اللبنانية مايا دياب وزميلتها نوال الزغبي أبرزهنّ.

ias

تحاول النجمات بشكٍل دائم، التغيير في اختياراتهن، بهدف التنويع وكسر النمطية، وهو ما يجعل عرضة للوقوع في الأخطاء في عدد من إطلالاتهن.

نوال الزغبي

تعرضت النجمة اللبنانية نوال الزغبي للعديد من الإنتقادات التي طالتها بعد مشاركها المتابعين بصورة جديدة لها،، حيث أطلت بفستان طويل من اللون الأبيض بقماش الساتان الناعم، ممزوج مع قماش الدانتيل المخرم وقماش الشيفون المكشوف بشكل كبير في منطقة الصدر والبطن.

وعلى ما يبدو أن متابعينها شعروا بالصدمة من هذه الإطلالة، خاصةً وأن نوال معروفة باختياراتها الناجحة، كما اعتبر البعض أن هذا الإختيار لا يناسب شكل جسمها ولا عمرها وأن الدانتيل المطرز عن الصدر كان مكشوفًا بشكل مبالغ فيه.

ميريام فارس

خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس لصيف وربيع 2024، اختارت الفنانة ميريام فارس إطلالة مثيرة للجدل، حيث أطلت بفستان باللون الأصفر منفوش مرصع بالكريستال على جوانب الفستان، تميز بأكمامه الواسعة، لكنه جاء مكشوفًا بطريقة صادمة عند منطقة الصدر.

وانهالت انتقادات الجمهور الذي اعتبر إطلالتها “كارثية وفاضحة”.

مايا دياب

اثارت النجمة مايا دياب كعادتها الجدل، بسبب إطلالاتها الجريئة والغير اعتيادية، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، صورة تودع من خلالها عام 2023.

وظهرت مايا في الصور مرتدية فستان باللون الأسود  طويل بأكمام ويكشف منطقة الظهر والبطن، وتركت شعرها الذهبي منسدلا، مع مكياج ترابي أبرز جمال ملامحها.

نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش، جلسة تصوير جديدة لها، خلال عطلتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام.

وظهرت نسرين طافش فى الصور، بإطلالة جريئة، على متن يخت فى عرض البحر، مرتدية طقم مكون من كروب توب بدون حمالات، وتنورة كلوش قصيرة باللون الأصفر، وظهرت في الصور حافية القدمين.

واعتبر المتابعين، أن إطلالات نسرين الأخيرة جاءت جريئة ومثيرة بشكٍل لافت.

غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها بصور لها، خلال حضورها أحد عروض الأزياء بالتزامن مع أسبوع الموضة في باريس.

وارتدت عبد الرازق فستانًا باللون الأسود بالإضافة للمجوهرات الألماس، فيما اعتبر البعض أن الفستان جريء بعض الشيء، خاصةً وأن فتحة ساقه الجانبية بدت عالية للغاية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية