إطلالات دانييلا رحمة اليومية تبرهن أنها تعلم تمامًا ما يليق بها

إطلالات دانييلا رحمة اليومية تبرهن أنها تعلم تمامًا ما يليق بها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدانييلا رحمة daniellarahme@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات النجمة اللبنانية دانييلا رحمة اليومية، والتي برهنت فيها أنها تعلم تمامًا ما يليق بها، خاصةً وأنها تمتلك ملامح طبيعية للغاية.

ias

عودتنا دانييلا على إطلالات أنيقة وساحرة، في كل حدث تشارك فيه، لكن يبدو أن إطلالاتها اليومية لا تقلّ شأنًا عن الإطلالات الرسمية من حيث التنسيق والشياكة، فما أبرز هذه اللوكات؟

جلسة تصوير بالجينز والقميص الكلاسيكي

اختارت دانييلا، بخلاف زميلاتها النجمات، أن تخضع لجلسة تصوير، بدت فيها عفوية للغاية، وطبيعية بشكل واضح.

حيث انتقت سروال من الجينز / الدنيم، جاءت قصته كلاسيكية، مع قميص أبيض كلاسيكي فضفاض، وانتعلت معه حذاء ذو كعبٍ عالِ مرصع بالأحجار، أضفى الكثير من الجاذبية على هذه الإطلالة.

الإكسسوارات حاضرة في إطلالاتها اليومية

تعلم دانييلا تمامًا، أن الإطلالات الرسمية، تختلف كليًا عن الإطلالات اليومية (التي تعتبر بشكل أو بآخر أصعب من لوك الفساتين)، لذا تلجأ رحمة إلى الإعتماد على الإكسسوارات لإضفاء الجاذبية لمظهرها.

في هذه الإطلالة، اختارت قميصًا أبيضًا عاديًا، لكنها دعمت اللوك بوضع قماش ملون على الرأس، ونظارات ذات عدسات ملونة (باللون الزهري)، سلاسل وخواتم رفيعة من الذهب، لتغدو بهذا الإختيار حديث المتابعين.

إطلالة شتوية يمكن أن نستوحي منها الكثير

اختارت دانييلا، في آخر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام، إطلالة شتوية بامتياز، تلائم الطقس القارس الذي نعيشه اليوم.

ويبدو أن هذه الإطلالة يمكن أن نستوحي منها الكثير، حيث انتقت سروال قطني أبيض، مع كنزة من الصوف بيضاء أيضًا وفضفاضة ذات ياقة عالية، كما نسقت مع هذا اللوك، معطفًا من قماش الجوخ وبلون البيج الفاتح، وارتدت حذاء شتوي من لون المعطف تمامًا، كما استكملت كل هذه الإطلالة، بحقيبة من المخمل الناعم، جاءت من اللونين الأبيض والبيج الفاتح، كما اعتمدت الشعر باللون البني الغامق، ما رأيك أن نعتمد هذا اللوك قريبًا؟

إطلالة جذابة وبسيطة في الوقت ذاته

خلال تواجدها في دبي، قررت دانييلا مشاركة متابعيها أحدث صورها، ويبدو أنها لفتت الأنظار لشدة أناقتها.

حيث انتقت، صاحبة الجسم الممشوق، جمبسوت ضيق وبدون أكمام من اللون الأسود، وحددت خصرها بحزاٍم رفيع، ووضعت فوقه قميص أبيض فضفاض، بدا ملائمًا جدًا مع الجمبسوت، وأعطاه لوك “الكاجوال والعصري” في الوقت ذاته.

ومن المعروف عن دانييلا، الابتعاد عن المكياج اللافت في أغلب إطلالاتها، لذا لجأت مع هذا اللوك إلى مكياج ناعم وبسيط، مكونة من ماسكارا وآي شادو خفيف، وأحمر شفاه ناعم من لون البرونز الفاتح.

كما استكملت هذه الإطلالة بتسريحة الشعر المبلول والمسحوب إلى الوراء، وأعتقد أنها نجحت بامتياز في هذا الخيار. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على إطلالة الإعلامية السعودية نجود الرميحي ودانييلا رحمة ذاتها، فمن الأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية