إطلالات عيد أنيقة ومحتشمة من أرقى العلامات السعودية

إطلالات عيد أنيقة ومحتشمة من أرقى العلامات السعودية

مصدر الصورة: حساب femi9fashion@ حساب marinafashion4@

انتقينا لك مجموعة من القطع المميزة لإطلالات عيد أنيقة ومحتشمة من أرقى العلامات السعودية، التي ستجدين لديهم ما يلائم ذوقك.

ias

طلي بمظهر ملكي يُشابه مظهر الأميرات بأسلوب محتشم وعصري مليء بالأنوثة خلال أيام العيد، ولا تنسي إكمال مظهرك بإضافة حقائب مميزة من براندات وعلامات سعودية انتقي منها أجمل القطع للعيد.

علامة “ليم”

بألوان مفعمة بالحيوية إنتقي إطلالة رسمية ساحرة من علامة “ليم” السعودية، التي قدمت مجموعة جديدة ومميزة من الأزياء المحتشمة التي ستلائم زيارات المعايدة وستمنحك مظهر أنثوي راق.

علامة “توب تاتو”

أطلقت علامة “توب تاتو” مجموعتها المميزة لفساتين العيد التي تجمع ما بين الحشمة والفخامة بطابع كلاسكي وبقصات تمنح جسمك لمسة جمالية بفضل تفاصيل التطريز والشك الفاخرة.

فيمي9

بألوان الباستيل الهادئة والناعمة قدمت علامة فيمي 9 الشهيرة في المملكة مجموعة عيد رائعة ومتنوّعة تشمل الفساتين، والتنانير، والقفاطين، والقمصان، والتي يمكنك تسوقها من خلال موقهم الإلكتروني أو عبر فروعهم المنتشرة في معظم مراكز التسوّق حول المملكة.

علامة “سُنبل”

من ضمن قطع مجموعة العيد من علامة سُنبل إنتقينا لك فستان راقي باللون الأبيض، والذي يمكنك تنسيقه مع أقراط ومجوهرات فضية للظهور بشكل فاتن وخصوصًا في الصور العائلية خلال يوم العيد.

علامة “مارينا فاشن”

علامة تجارية سعودية متخصصة بالأزياء، تمتاز بإنتشار فروعها في كثير من مدن ومراكز التسوق حول المملكة، تتميز هذه العلامة بأسعارها المنافسة التي تلائم الجميع، وبتصاميمها التي تلائم ذوق السيدة السعودية التي تبحث عن الأناقة المحتشمة والراقية وخصوصًا خلال فترة العيد.

وضمن طار تغطيتنا لكل ما هو جديد لتستقبلي به عيد الفطر بأجمل طلّة تابعي معنا في الختام نصائح من مصممة العبايات السعودية دارين مطر لانتقاء عباية العيد في لقاء مميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية