براندات وعلامات سعودية للحقائب انتقي منها أجمل القطع للعيد

براندات وعلامات سعودية للحقائب انتقي منها أجمل القطع للعيد

مصدر الصورة: حساب zyrosofficial@

جمعنا لك في هذا المقال براندات وعلامات سعودية للحقائب انتقي منها أجمل القطع للعيد، لإكمال إطلالتك بشكل مثالي.

ias

برزت الفترة الأخيرة عدد من العلامات السعودية التي تخصصت بمجال الحقائب، والتي اعتمدت على الجودة العالية والموديلات العصرية التي تلائم أناقة المرأة السعودية، وقد سبق أن أطلعناك على علامات أزياء سعودية أثبتت مكانتها في أسواق المملكة لتُضاهي علامات عالمية شهيرة.

GALANT BOUTIQUE

غالانت هي علامة سعودية للحقائب النسائئية التي تميزت بطابعها الفريد المتجدد لتلبية إحتياجات المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة والتميز، ويتوفر لديهم مجموعة من الحقائب المتنوعة بأحجام وبألوان ستلائم مختلف المناسبات.

ARVA للحقائب

علامة حقائب فاخرة تقدم مزيج من الأشكال المميزة المستوحاة من المعالم السعودية الشهيرة بألوان وموديلات آسرة، وبإستخدام جلود صديقة للبيئة، وسبق للعالمة أن برزت ضمن عدد من العلامات المشاركة في برنامج 100 براند سعودي.

زايروس

علامة سعودية تقدم مجموعة مميزة من الساعات والإكسسورات والحقائب المميزة الرجالية والنسائية، وتتمتع العلامة بتوصيل منتجاتها إلى مدن المملكة ودول الخليج بشكل سريع إضافة إلى ميزات التغليف التي تجعل من منتجاتها خيار ملائم للهدايا وبسعر ملائم وبجودة عالية.

نَول للحقائب

براند سعودي للحقائب النول بطابع فريد يدمج بين آصالة وجمال التفاصيل التراثية الشعبية السعودية، مما سيمنح كل سيدة فرصة التميز بقطعة فريدة لا تُشبه أي قطعة بالسوق.

علامة آن

تتميز هذه العلامة السعودية للحقائب والساعات، بتشكيلة الحقائب العملية والعصرية ذات الألوان المحايدة التي تلائم مختلف المناسبات والخروجات، والتي تتميز بأسعارها المغرية التي تلائم الجميع.

وبعد أن استعرضنا لك هذه القائمة المميزة التي يمكنها أن تساعدك لإختيار حقيبة العيد الملائمة لإطلالتك، تابعي نصائح من مصممة العبايات السعودية دارين مطر لانتقاء عباية العيد في لقاء مميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية