إطلالات غير موفّقة اعتمدتها النجمات العربيات هذا الشهر

اطلالات النجمات العربيات

الصور من حسابات انستغرام mayadiab@/ nadine.nassib.njeim@ وdorra_zarrouk@

اطلالات النجمات العربيات هذا الشهر لم تكن جميعها موفّقة، إذ أن منهنّ تعرّضن للكثير من التعليقات السلبيّة، إمّا بسبب تسريحة الشعر، أو المكياج، أو تصميم الفستان، ولم يكن ليحدث ذلك لو أنهنّ تجنّبن ارتكاب إذ أخطاء موضة تُفسد الإطلالات في المناسبات.

ias

بسبب ذلك، تركن المتابعين في حالة صدمة كبيرة، إذ أنّهم اعتادوا على رؤيتهنّ بلوكات في غاية الأناقة والرقيّ، وهما صفتان اختفتا تمامًا في تلك التي اعتمدنها خلال شهر مارس.

شيرين عبد الوهاب

إطلالة فاشلة حقًا وغير متوقّعة على الإطلاق من شيرين التي اعتدنا أن نراها تحيي حفلاتها بفساتين راقية وفخمة. فقد أطلّت بسترة رياضيّة مع حذاء سنيكرز وسروال برّاق، ورجّح المتابعون اعتمادها إطلالة غير أنيقة إلى الأزمة النفسيّة التي تمرّ بها بعد طلاقها من حسام حبيب.

نانسي عجرم

بعد سلسلة الإطلالات الرائعة التي اعتمدتها نانسي عجرم، أطلّت في حفلها الأخير بلوك مخيّب للآمال، فما من قطعة مناسبة مع الأخرى، ولا شعرها كان مرتّبًا، والإطلالة بأكملها لم تكن مقبولة أبدًا.

درّة زروق

ربّما كانت ستحظى إطلالة درّة زروق بالإعجاب لو أنّها اعتمدتها في فصل الشتاء، لكن اختيارها لفستان بهذا اللون وهذه الخامة لحضور مناسبة في شهر مارس، لم يكن موفّقًا.

نجوى كرم

هذا الفستان بعيد كلّ البعد عن ستايل نجوى كرم، وإطلالتها الجماليّة جعلت اللوك كارثيًّا جدًّا. تسريحة الشعر لم تناسب الفستان، وكذلك أحمر الشفاه الزهريّ ومكياج العيون.

نادين نسيب نجيم

من أسوأ إطلالات النجمات في الموركس دور، فنادين التي اشتُهرت باختيار أكثر الفساتين جمالًا لتتألّق في المناسبات، فشلت بهذه المهمّة بارتدائها هذا التصميم، فالتفاصيل فيه غير متوازنة، وقد أظهر النجمة أكبر من سنّها الحقيقيّة، وعرّضها إلى كمّ كبير من النقد.

مايا دياب

لن ننتقد فستان مايا دياب في هذا اللوك، ولا حتّى الأكسسوارات التي نسّقتها معه، إنّما إطلالتها الجماليّة، لأنّ كثرة عليّات التجميل أفسدت ملامحها تمامًا، وجعلتها تبدو مصطنعة جدًا.

وبالمناسبة، مايا دياب هي من النجمات التي أفسدت تقنيّة نحت الوجه ملامحهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية