فساتين سهرة رائعة ارتدتها نانسي عجرم أخيرًا تثبت أنّها تتقن اختياراتها أكثر من قبل

فساتين سهرة رائعة ارتدتها نانسي عجرم

مصدر الصورة: حساب نانسي عجرم الرسمي على انستغرام nancyajram@

لفتتنا فساتين سهرة رائعة ارتدتها نانسي عجرم أثبتت من خلالها أنّها أصبحت تتقن اختيار ملابسها أكثر من السابق، حين كانت تتعرّض لتعليقات سلبيّة كثيرة بسبب إطلالاتها غير الموفّقة، حتّى ولو كانت من النجمات الأجمل من دون مكياج.

ias

لطالما كان إهمال نانسي عجرم لأهم قواعد الموضة لإطلالة مثاليّة سببًا بفشل إطلالاتها، وبعد سنوات، أدركت ذلك أخيرًا، إذ تثبت إطلالاتها في الأشهر الأخيرة أنّها غيّرت ستايلها تمامًا، لتبهر الجميع بملابسها المميّزة التي تناسبها بمختلف عناصرها، وتضفي عليها أناقة وتميّزًا نادرًا ما كانا يرافقانها في السابق.

إطلالتها بحفلها في موسم الرياض

أحيت نانسي عجرم منذ أيّام حفلًا في موسم الرياض، تألّقت خلاله بفستان أسود مبهر من تصميم إيلي صعب جعل إطلالتها الفخمة والأنيقة تتصدّر الترند، فهو منحها لمسات ملوكيّة بفضل كاب الشيفون المرفق به، وكذلك قصّته الأنيقة التي بدت رائعة على جسمها، لا سيّما أنّها نسّقته مع حزام عزّز جمال خصرها.

إطلالتها في مهرجان في تونس

فستان آخر تألّقت به نانسي عجرم وأبهرت إطلالتها به الجميع، وهو الذي ارتدته خلال حفلها في المهرجان العربيّ للإذاعة والتلفزيون في تونس، والذي تميّز بأكمام طويلة منسدلة عند الكتفين، وحبوب الخرز الذهبيّة البرّاقة التي كسته، مضفيًا التميّز والرقيّ على النجمة.

لوك مذهل في قطر

في حفل لها في قطر، لفتت عجرم الأنظار بفستانها الأحمر الذي تناسب جدًا مع لون بشرتها وشعرها، وتميّز بقصّة أنيقة وأنثويّة من خلال قصّة صدره المفتوحة، أكمامه الطويلة الواسعة، خصره الضيّق وتنّورته المنسدلة.

إطلالة جذّابة في أنطاليا

تصدّرت الإطلالة التي اعتمدتها نانسي عجرم على في أنطاليا خلال فعاليّة "ستارز أون بورد" العناوين، لأنّ الفستان الذي ارتدته جعلها تبدو في منتهى الرقيّ والأنوثة والأناقة، سواء من حيث لونه الناعم، أو قصّته البسيطة أو الريش الذي زيّن صدره.

إطلالتها في زفاف شقيقها

إطلالة نانسي عجرم في زفاف شقيقها نبيل أذهلتنا حقًا، إذ عكس المتوقّع، أطلّت بفستان لم يترك لأحد أي فرصة لانتقاد ستايلها، فهو من تصميم إيلي صعب، ومنحها لمسات ملوكيّة وأنيقة.

في هذه الإطلالات كلّها، لفتتنا حيل موضة لقصيرات القامة طبقتها نانسي عجرم، والتي عليكِ اعتمادها إذا كنت تريدين أن تظهري أطول ممّا أنت عليه في الواقع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية