إطلالات غير موفّقة للنجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي

اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي

Source: ANGELA WEISS/AFP via Getty Images Source: Matt Baron/ shutterstock

اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي لم تكن موفّقة، إذ اخترن فساتين أبعدت صفات الأناقة والرقيّ عنهنّ، والسبب ليس تصاميمها، إنّما تفاصيل فيها لم تتناسب مع شكل جسمهنّ ومختلف عناصرهنّ الجماليّة، وهذا أمر يعدّ من الأخطاء التي تدمّر اللوك في المناسبات.

ias

أقيم هذا الحفل مساء البارحة، وكما غيره، كانت الأنظار موجّهة إلى إطلالات النجمات، والتي كانت للأسف مخيّبة للآمال، والصور التي نعرضها لكِ أدناه تثبت ذلك.

ليدي غاغا

وصلت ليدي غاغا إلى الحفل بفستان رائع من تصميم Armani Privé، ونسّقته مع مجوهرات فاخرة ومميّزة من Tiffany & Co. هذه القطع مثاليّة بتصاميمها، إلا أنّ العقد لم يبدو جميلًا مع القصّة العلويّة للفستان، بحيث كان من المفضّل أن تستغني عنه وتكتفي بالأقراط.

بيلي أيلش

كما كان متوقّعًا، حضرت بيلي أيلش الحفل بإطلالة غريبة، وبرز ذلك من خلال السترة التي ارتدتها بطريقة عكسيّة.

كريسي تايغن

لم تكن إطلالتها على قدر توقّعاتنا البتة، إذ اعتقدنا أنّها ستختار كعادتها فستانًا بقصّة أنيقة وجذّابة، وليس بتصميم مبالغ بحجمه.

هالسي

الإطلالة التي اعتمدتها هالسي لا تمتّ للأناقة بصلة، فتصميم الفستان أتى بطريقة غير اعتيادية وغير جميلة، ولكن إطلالتها الجماليّة جعلتها من أكثر النجمات جاذبيّة في الحفل.

باريس هيلتون

تألّقت باريس هيلتون بفستان جميل، ولكنّه لم يمنحها الإطلالة المثاليّة لأنّ تصميمه أصبح مكرّرًا جدًا، والنجمة تحرص دومًا على أن تكون الاكثر تميّزًا، لكن الفستان الذي رأينا تصاميم مشابهة له ترافق عدّة نجمات، لم يحقّق لها هذه الغاية.

هايلي بيبر

إطلالتها كانت مخيّبة جدًا للآمال، فالفستان غير أنيق البتة، ولا يتناسب مع ستايل النجمة التي عوّدتنا أن تختار تصاميم جذّابة، وإطلالة زوجها جاستين بيبر هي بدورها كارثيّة!

وختامًا، اطّلعي على إطلالات النجمات في حفل الأوسكار الذي أقيم قبل أيام من حدث توزيع جوائز الغرامي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية