إطلالات لنجمات ستجعلك تعشقين ارتداء البدلة حتّى ولو كنت تكرهينها!

إطلالات لنجمات ستجعلك تعشقين ارتداء البدلة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام mmarquise@ وimhrisa@

نعرض لك إطلالات لنجمات ستجعلك تعشقين ارتداء البدلة حتّى ولو كنت تكرهينها، خصوصًا وأنّها من أكثر صيحات الموضة روعة لهذا الموسم، وبمختلف قصّاتها وألوانها والتفاصيل التي تزيّنها، والتي أصبحت أيضًا من ملابس نهار تمنحك إطلالات مذهلة في احتفالات نهاية العام.

ias

اطّلعي عزيزتي إذًا على هذه الإطلالات، وبعدها ستسارعين حتمًا لشراء أكثر من بدلة، شرط أن تكون بقصّات مناسبة لجسمك، وأن تنسّقيها بما يعكس ستايلك، من وحي إطلالات نجمات انستغرام التالية.

بدلة مع بلايزر قصيرة

في حال كنت تفضّلين اعتماد إطلالات كلاسيكيّة، مريحة ومميّزة في الوقت نفسه، فإنّ البدلة المؤلّفة من سروال واسعة وبلايزر قصيرة هي الخيار المثاليّ لك، خصوصًا وأنّ هذه الأخيرة تنكّه ستايلك بلمسات في غاية الفرادة والروعة، كما البلوغر كريسا هانديس.

بدلة من لجلد مع تنّورة

إطلالة أخرى ستجعلك تحبّين ارتداء البدلة هذا الشتاء، وهي التي اعتمدتها البلوغر إيفونا زوبيت، حيث اختارتها من خامة الجلد الأسود، ومؤلَّفة من تنورة بقصّة الميدي مع بلايزر طويلة.

البدلة الكلاسيكيّة مع قميص حيويّ

لعاشقة الإطلالات الكلاسيكيّة، بدلة لفتت البلوغر ألكساندرا دوبري الأنظار بها، وهي باللون الكحليّ، ولكنّها أضفت التميّز عليها من خلال تنسيقه مع قميص مزيّن بنقشات، منحها لمسات حيويّة وملفتة.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أسباب لتختاري البدلة المؤلَّفة من ثلاث قطع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية