ملابس نهار لن تفكّري أنّها تمنحك إطلالات مذهلة في احتفالات نهاية العام

ملابس نهار تمنحك إطلالات مذهلة في احتفالات نهاية العام

مصدر الصورة: حساب انستغرام imhrisa@

نخبرك عن ملابس نهار تمنحك إطلالات مذهلة في احتفالات نهاية العام، وذلك من خلال تنسيقها بطرق معيّنة تحاكي تلك اللحظات الاحتفاليّة، واعتماد معها أجمل صيحات المكياج الشتويّة.

ias

فبدلًا من تخصيص ميزانيّة لشراء أزياء تردينه فقط في مناسبات معيّنة، ننصحك بأن تستثمري تلك الأموال في قطع أزياء وأكسسوارات تعتمدينها أيضًا في أيام النهار العاديّة، ومنها يمكن أن تتألّقي به في السهرات بلوكات مدهشة. فما هي تلك القطع، وكيف تستغلّينها لهذا الهدف؟

الجمبسوت

أصبح الجمبسوت من أهمّ القطع في خزانة المرأة الأنيقة، ذلك لأنّ تصميمه العمليّ يمنح إطلالة مثاليّة خلال دقائق من دون الحاجة لتضييع وقتًا في محاولة تنسيقه. وفي حال امتلكت هذه القطعة، ستنقذين نفسك عندما تحضّرين نفسك لأيّ مناسبة، إذ يمكن أن ترتديه إلى العمل مع بلايزر مثلًا، أو إلى سهرة مع مجوهرات فاخرة وأكسسوارات متألّقة.

الفستان باللون الموحّد والتصميم البسيط

تعدّ الفساتين الشتويّة ذات التصميم البسيط، من أجمل صيحات الموضة وأكثرها اعتمادًا من قبل النجمات هذا الشتاء، واللافت أنّها ليست مخصّصة للوكات النهار فحسب، بل إنّك ستتألّقين بإطلالة جذّابة بفضلها في أي احتفال، من خلال تنسيقها مع أكسسوارات معيّنة، مثل الحزام الفضيّ والحذاء المصنوع من خامة معدنيّة أو المكسوّ بالغليتر، وكذلك المجوهرات التي تضفي لمسات فخمة ومميّزة. وقد يهمّك هنا الطّلاع على تصاميم فساتين مذهلة لخطوبتك.

البدلة النسائيّة

لم يعد ارتداء البدلة النسائيّة مخصصًا لإطلالات العمل فحسب، بل يمكن اعتمادها أيضًا في أوقات مختلفة من النهار، كما في المناسبات، مثل احتفالات نهاية العام وأمسيات العشاء، شرط اختيارها بالقصّة المناسبة لشكل الجسم، وتنسيقها بما يتلاءم مع الوقت والمكان.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على فساتين ذهبيّة مدهشة لموسم الأعياد ستذهلين الجميع إذا ارتديتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية