إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل People's Choice Awards 2016

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى لوس أنجلوس كاليفورنيا، وتحديداً إلى سجادة People’s Choice Awards 2016 الحمراء التي زيّنت بإطلالات نجمات هوليوود الجميلات. مع الأزياء المتّسمة بحيويتها، أختارت النجمات باقة من الصيحات الأنيقة في تسريحات الشعر والماكياج، فكان الحضور الأرقى لعناوين تستحق المتابعة وتسليط الأضواء عليها، فماذا في تفاصيل أبرز هذه الإطلالات؟

ias

جوليان هوغ كانت النجمة الأبرز على سجّادة الحفل، إذ كما وفي كل مرّة تتقن اختيار الصيحات الجماليّة التي تزيدها جاذبيّة من دون اللجوء إلى أي خطوة مبالغ فيها، فسيطرت التدرجات البرونزية على ماكياج الوجه بصورة واضحة، واعتمدت النعومة الأنيقة في ماكياج العيون، لتبقى الشفاه ناعمة بتدرّج بيج النيود اللامع. واكتملت الإطلالة بكعكة التويست المميزة. ومن جوليان إلى كيت هدسون التي تألّقت مرّة جديدة بالخصلات على جانبي وجهها، والرموش المستعارة والآيلاينر الكثيف مع أحمر الشفاه الزهري الذي أضاف الأنوثة إلى إطلالاتها بقوّة. (إطلالات حيويّة للنجمات تسيطر على حفل People’s choice Awards 2016).

إطلالة دراماتيكية بامتياز مع فانيسا هادغينز، وتعدّ من أولى الإطلالات الغريبة نسبياً للنجمة الشابة، خصوصاً بعدما لوّنت شعرها بالأسود الداكن، لتتمّم الصورة مع ماكياج عيون السموكي بالظلال السوداء أيضاً، والماسكارا على الرموش، والنحاسي على الشفاه. وليا ميشيل من النجمات اللواتي غيّرن ستايل الماكياج في هذا الحفل، مركزّة في إطلالتها على الرموش المستعارة، وأحمر الشفاه الكرزي، الذي ظهر متميزاً على شفتيها.

نجمة العام الماضي داكوتا جونسون ظهرت بإطلالة ناعمة جداً في الماكياج والشعر خلال الحفل، مع الإشارة إلى زيادة وزن واضحة على وجهها، آملين في ألاّ تكون هذه الزيادة هي نتيجة استعمالها لحقن البوتوكس!

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في 2015 People’s Choice Awards

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية