إطلالات نجمات هوليوود في حفل 2016 amFAR Gala

على هامش مهرجان كان السينمائي، تعد amFAR Gala من أبرز المناسبات المنتظرة التي لا تقل أهميّة عن الحفل الافتتاحي أو الاختتامي للمهرجان السنوي، وذلك يعود لتميّز إطلالات النجمات فيه على مر السنوات، سواء من ناحية الأزياء أو الشعر والماكياج. الحفل الذي تمّ ليل أمس نضح بعناوين جمالية لافتة من ناحية، وأخطاء ليست مقبولة من ناحية أخرى. إطّلعي على التفاصيل مع ياسمينة:

ias

كارلي كلوس التي لفتت الأنظار بأسلوبها القريب من الإسباني في الحفل اختارت أن ترفع شعرها إلى الخلف على طريقة الكعكة، أما الماكياج فجاء ناعماً وانثوياً في آن، فقد غابت كلاسيكية النيود عن وجه العارضة العالمية، وحلّت مكانها الرموش المستعارة والكثيفة مع أحمر الشفاه الأحمر القوي، وهي عنوان ذكّرنا بإطلالات عارضات دوتشي أند غابانا. من كارلي إلى أدريانا ليما التي تركت شعرها الأسود الحالك مفروداً، ووضعته على جانب واحد من كتفها في بعض الصور، ليكون ماكياجها أنيقاً، مع الماسكارا الكثيفة، والبشرة المصقولة، وأحمر الشفاه الزهري الناعم. (صيحات ماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2016).

أما روزي هانتيغيتون ففضّلت البقاء في دائرة الإطلالة البسيطة مع الشعر المفرود والماكياج الناعم، الذي انعكس رقياً في إطلالة النجمة الشقراء، ومن روزي إلى دوتزن كروز التي اعتمدت التسريحة النصفيّة التي لم تظهر أي حس للأناقة، إذ أفسدت الطبيعية تسريحة من المفترض أن تكون مدروسة أكثر في مناسبة كهذه، بخلاف الماكياج الذي ظهر متألّقاً مع الشفاه الزهريّة وخط الآيلاينر الأسود فوق الجفون العلوية. الخطأ نفسه وقعت فيه أوما ثورمان من ناحية تسريحة الشعر، أما الماكياج فجاء مقبولاً ومناسباً لها.

إقرئي المزيد: تفاصيل حفل إنطلاق مهرجان كان السينمائي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية