إطلالات نساء العائلة الحاكمة خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

طلالات نساء العائلة الملكية البريطانية خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني

source: instagram @anneprincessroyal/ @theroyalfamily/ @dukeandduchessofcambridge

اطلالات نساء العائلة الملكية البريطانية خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث جمعت بين الرقيّ، الأناقة والفخامة، خصوصًا وأنّ كل منهنّ التزمت تمامًا بتطبيق قواعد الموضة والجمال المفروضة في البروتوكول الملكيّ.

ias

ففي هذه المناسبة المميّزة، اختارت كل أميرة ودوقة ملابس محتشمة، تناسب شكل جسمها من حيث القصّة، وبشرتها من حيث اللون. فاطّلعي معنا في ما يلي عليها لتحكمي بنفسكِ على الأجمل.

الملكة إليزابيث

في اليوم الرابع من الاحتفالات باليوبيل البلاتيني، اخترت الملكة إليزابيث الثانية أن تطل بمعطف وقبّعة باللون الأخضر.

كيت ميدلتون

أطلّت دوقة كامبريدج في هذا اليوم التاريخيّ بفستان باللون الأصفر الفاتح بطول يصل إلى الكاحلين، تميّز بتفصيل مميّز على الخصر منح اللوك لمسات مميّزة. وبالنسبة للأكسسوارات، فقد اختارت قبّعة باللون نفسه تتزيّن بأزهار كبيرة وحذاء بلون البيج.

الاميرة أوجيني

إطلالة الأميرة أوجيني كانت ملفتة للأنظار رغم قصّة الفستان السيطة، والسبب، أنّها اختارته باللون البرتقالي الذي منحها لمسات مشرقة وحيويّة، وهي أحسنت تنسيقه مع حقيبة كلاتش وقبّعة باللون الأسود.

الأميرة بياتريس

تألّقت الأميرة بياتريس بثوب وقبعة وحقيبة باللون لازرق نفسه، ونسّقتها مع حذاء بتدرّج أفتح من الأزرق. الفستان تميّز بقصّته الانثويّة الأنيقة، وتفاصيل مميزة شملت الأكتاف المنفوخة، الياقة الجميلة، الطيات البسيطة فوق االصدر والأزرار التي أضفت لمسات جميلة على اللوك.

زارا تيندال

اختارت زارا تيندال، حفيدة الملكة إليزابيث من ابنتها آن، ثوبًا باللون الفوشيا نسّقته مع قبّعة بنفسجيّة. لوك حيويّ وبعيد عن الملل لفتت من خلاله الأنظار.

ميغان ماركل

ارتدت ميغان ماركل للمناسبة، معطفًا أبيض بقصّة تتسّع من الخصر وصولًا إلى ما بعد الركبتين، نسّقته مع حزام بنفس اللون والخامة، قبّعة، حذاء Pump وحقيبة أيضًا باللون الأبيض. دوقة ساسكس السابقة بدت في غاية الجمال والاناقة.

هذا اللوك، هو من أجمل إطلالات النجمات بالملابس البيضاء، والتي تُثبت أنه رائجًا بقوّة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية