5 إطلالات للنجمات بالأبيض تثبت أنّه اللون الأكثر رواجًا هذا الموسم

Clothing, Apparel, Evening Dress

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لدرة زروق dorra_zarrouk@

لفتتنا اطلالات للنجمات بالابيض تثبت لنا انه اللون الاكثر رواجا في ربيع وصيف 2022، فهو برز بقوّة في مجموعات الأزياء وحظي بإقبال كبير حتّى قبل بداية فصل الربيع، خصوصًا وأنّه من أجمل ألوان الملابس المناسبة لبشرتكِ، مهما كان تدرّجها.

ias

يتناسب اللون الأبيض مع الإطلالات الربيعيّة والصيفيّة، والسبب ليس لأنّه يمنح من تعتمده إطلالات رائعة، بل أيضًا لأنّه يخفّف من نسبة الشعور بالحرّ. يرتبط هذا اللون بالأنوثة والرقيّ والنقاء، وهذا ما عكسه في إطلالات النجمات اللواتي اعتمدنه.

رحمة رياض

حقّقت هذه الإطلالة التي اعتمدتها رحمة رياض نجاحًا كبيرًا، رغم أنّ البعض انتقدها. لكن في الحقيقة، الفستان الأبيض الذي ارتدته رائع جدًا، فتفاصيل عدّة فيه لفتت الأنظار، أبرزها قصّة الصدر، والأكتاف المنفوخة المنسدلة والتنّورة المؤلّفة من طيّات.

تسريحة شعر رحمة رياض ضاعفت جمال إطلالة رحمة رياض، فالكعكة المرفوعة والخصلات الناعمة المنسدلة على وجهها، جعلت التركيز بأكمله موجّهًا على جمال الفستان.

درة زروق

لفتت درّة زروق الأنظار بهذه الإطلالة المميّزة التي تضجّ أنوثة ورقيًّا، فقد تألّقت بتنورة ضيّقة بقصّة الميدي مع بلوزة بقصّة الكورسيه والأكمام الطويلة الواسعة، وهاتين الصيحتين ذكّرتانا بإطلالات سيّدات البلاط الملكيّ على مرّ التاريخ.

نادين نسيب نجيم

أعادت نادين نسيب نجيم نشر هذه الإطلالة لها منذ أيام، بعدما كانت قد شاركتها سابقًا في خطوة للكشف عن تصاميم مجوهرات داماس الجديدة. الممثّلة اللبنانيّة اختارت ملابس باللون الأبيض، والتي تناسبت إلى حدّ كبير مع بشرتها السمراء ومنحتها جاذبيّة كبيرة.

بلقيس فتحي

هي من النجمات اللواتي ارتدين أجمل فساتين السهرة هذا العام، ولكن هذا لا يعني أنّها لم تلفتنا بأزياء أخرى اختارتها. فمثلًا، في هذه الإطلالة بدت مذهلة ببدلة نسائيّة باللون الأبيض، نسّقتها مع قميص أبيض أيضًا.

ماغي بو غصن

هي أيضًا من النجمات اللواتي اعتمدن إطلالات موفّقة بملابس بيضاء اللون، فقد أتقنت تنسيق البدلة النسائيّة بهذا التدرّج مع كورسيه مزيّنة بأحجار الخرز الفضيّة اللامعة.

إذًا، يبدو أنّ اللون الأبيض هو من ألوان الملابس المفضّلة لدى النجمات السمراوات، إذ تضاعف جمالنّ في الصور وتجعلهنّ محطّ الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية