إطلالة ستيفاني عطالله في دبي توقعها في مرمى النقد

إطلالة ستيفاني عطالله في دبي توقعها في مرمى النقد

مصدر الصورة: حساب ستيفاني على إنستغرام

تعرضت النجمة اللبنانية ستيافاني عطالله للنقد الكبير بسبب إطلالتها الأخيرة ، بمهرجان “إيمي غالا” للموضة والجمال بدورته الرابعة في دبي.

ias

وفي التفاصيل، نشرت نجمة مسلسل “كريستال” مجموعة من الصور من هذا الحفل وأطّلت على السجادة الحمراء بفستان ناعم باللون الوردي إلا أنه جريء كما وصف الكثير!

إطلالة جريئة!

رغم بساطته ونعومته، إلا أن فستان النجمة اللبنانية الذي حمل توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا أوقعها في مرمى النقد وسبّب لها الكثير من التعليقات السلبية وهذا لأنه إتسم بتصميم جريء من خلال فتحة واسعة عند الصدر وجاء مع حركة على شكل ضفيرة باللون الفضي تزيّن الرقبة وفُتحة الصدر.

وبعدما تلقت الكثير من التعليقات السلبية على هذا البوست، أغلقت ستيفاني خانة التعليقات على منشورها لتمنع زيادة التعليقات السلبية. أما في إطلالتها الثانية، تألقت النجمة اللبنانية بفستان قصير وحمل توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد، وجاء بتصميم ناعم بصيحة الترتر التي زيّنت كامل القماش مع شراريب متلألئة عند أطرافه وقصّة لافتة عند الرقبة.

وقد رافقها النجم اللبناني زاف والذي يكون في الوقت نفسه خطيبها على هذه المناسبة وظهرا سويًا في أكثر من إطلالة مميزة، ومن هنا، إليك أخطاء جمال أظهرت ستيفاني عطالله أكبر من عمرها الحقيقيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية