أخطاء جمال أظهرت ستيفاني عطالله أكبر من عمرها الحقيقيّ

اطلالات جمال ستيفاني عطالله

مصدر الصورة: حساب انستغرام stephanieatalaofficial@

لفتتنا في اطلالات جمال ستيفاني عطالله أخطاء وصيحات أظهرتها أكبر من عمرها الحقيقيّ، علمًا أنّها تمكّنت من أن تصبح من أكثر النجمات إلهامًا في العالم العربيّ بلوكاتها الناعمة، وخصوصًا بعدما شاركت في بطولة مسلسل كريستال.

ias

لكن كما الكثير من النجمات، تقع أحيانًا في فخّ اعتماد صيحات لا تناسبها، فتكون النتيجة إطلالات غير موفّقة، تعرّض نجمتن المحبوبة إلى انتقادات من نقّاد الموضة والجمال. وفي ما يتعلّق بالموضة، فإنّ وقوعها ضحيّة الأخطاء نادرًا جدًا، لكن الأمر ليس كذلك في ما يتعلّق بلوكها الجماليّ، حيث أظهرته الصيحات التالية أكبر في العمر، عكس م لاحظنا في إطلالتها المدهشة في زفاف شقيقها.

تسريحة شعر لم تلِق بها

تعدّ تسريحة الشعر المالس المُرجع خلف الأذنين ومع فرق في الوسط، من التسريحات التي يُفَضَّل ألّا تعتمدها النجمات الشابات، لأنّها تظهرهنّ أكبر سنًّا، وهذا ما حدث مع ستيفاني عطالله عندما أطلّت بها، خصوصًا وأنّها اعتمدتها مع أحمر شفاه بالتدرّج الأحمر.

صيحات مكياج عيون غير مناسبة

تتميّز ستيفاني عطالله بملامحها الناعمة والطبيعيّة، التي حرصت على أن تحافظ عليها من خلال كونها من النجمات العربيّات اللواتي لم يجرين عمليّات تجميل، إلّا أنّ بعض صيحات المكياج التي تعتمده تقلّل من جمالها، ومن بينها مكياج عيون اعتمدت فيه الآيلاينر السميك على الطرف، والكحل الأخضر وظلال جفون باللون الأبيض، وهي خيارات كان من المفَضَّل ألّا تجمع بينها.

أحمر الشفاه الأحمر

في كلّ مرّة تطلّ فيها ستيفاني عطاللّه بأحمر شفاه باللون الأحمر، نلاحظ أنّها تبدو أكبر ممّا هي عليه في الحقيقة، وهي تبدو أكثر جمالًا عندما تطبّق تلك الناعمة، مثل النيود والزهريّ الفاتح.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أجمل صيحات المكياج لهذا العام، لتختاري منها ما يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية