إطلالة سيرين عبد النور الجديدة من دون أخطاء، وهذه أسرارها!

اطلالة سيرين عبد النور

مصدر الصورة: حساب انستغرام cyrineanour@

لفتت سيرين عبد النور الأنظار بأحدث جلسة تصوير نشرت لقطات منها على حسابها على انستغرام، إذ تألّقت بإطلالة رائعة خلت من أيّ خطأ، إن من حيث الملابس أو الصيحات الجماليّة، حملت توقيع منسّق الموضة سيدريك حدّاد الذي قابلته ياسمينة سابقًا.

ias

فقد ارتدت النجمة اللبنانيّة سروالًا مع كورسيه ومعطف وحقيبة، تزيّنت كلّها بنقشة جلد النمر، التي منحت اللوك تأثيرًا مبهرًا وحيويًّا، عكس شخصيّة سيرين الجريئة والقويّة وحبّها الدائم لتكون الأكثر جاذبيّة.

نصائح موضة من إطلالة سيرين عبد النور

لقد التزمت سيرين عبد النور بأهم نصائح الموضة للتمتّع بإطلالة مثاليّة، وأبرزها، اختيار الملابس بالقصّة المناسبة لشكل الجسم، وتنسيقها بدقّة لأنّ أي خطأ بتنسيق القطع المزيّنة بالنقشات يدمّر اللوك.

كذلك، تناسبت ألوان النقشة بشكل مثاليّ مع تدرّج بشرة سيرين الحنطيّة، بل وأبرزتها أكثر جمالًا، وما عزّز ذلك أيضًا هي الأقراط الذهبيّة التي أضفت لمسات مميّزة بشكلها الدائريّ ولونها اللامع. وبالمناسبة، كنّا قد أخبرناك عن ألوان ملابس تناسب بشرة سيرين الحنطيّة.

عنصر آخر في لوك عبد النور لفتنا، وهو الصندل الأسود بالكعب العالي، الذي كان خيارًا مميّزًا منحها المزيد من الأنوثة والأناقة.

نصائح الإطلالة الجماليّة المثاليّة

اختيار سيرين عبد النور لتسريحة الشعر المبلّل كانت خيارًا مثاليًّا لإبراز جمال ملامح وجهها.

ومن الأسرار التي جعلت اللوك مميّزًا، ظلال الجفون الترابيّة التي تناسقت جدًّا مع الملابس كما مع لون عينيْ سيرين وبشرتها، وضاعف جاذبيّتها أكثر البلاش الموزّع للجهة الأعلى على عظمة الوجنتيْن.

وبما أنّ نقشة جلد النمر تُعطي الإطلالة مظهرًا جريئًا، كان أحمر الشفاه بالتدرّج الفاتح هو الأنسب، للحفاظ على توازن اللوك وأناقته.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن صيحات مكياج 2023 من مهرجان كان السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية