الوان ملابس للبشرة الحنطية تجمّل إطلالات سيرين عبد النور!

الوان ملابس للبشرة الحنطية

مصدر الصورة: حساب انستغرام cyrineanour@

لفتتنا الوان ملابس للبشرة الحنطية ترتديها سيرين عبد النور في معظم إطلالاتها، فتنجح بجذب الأنظار لأنّها تدرك جيّدًا أهمية تدرّجات الملابس بتجميل اللوك أو إفساده!

ias

كما ألوان الملابس المناسبة للبشرة السمراء، تختلف تلك التي تضاعف جاذبيّة من تتّسم ببشرة حنطية، والتي تختارها الممثّلة والمغنيّة اللبنانيّة سيرين عبد النور للوكات مذهلة في المناسبات التي تحضرها، الحفلات التي تحييها، والإطلالات اليوميّة التي تعتمدها.

الأبيض

إنّه من الأروع على البشرة الحنطيّة، وإطلالات سيرين عبد النور بالفساتين البيضاء تؤكّد ذلك! إنّها تبدو جذّابة في كلّ مرّة ترتدي بها ملابس بهذا اللون، خصوصًا عندما تعتمد معها مكياجًا قويًّا!

الأزرق الفاتح

تشكّل الملابس باللون الازرق الفاتح خيارًا رائعًا لصاحبات البشرة الحنطيّة، وإنّها مثاليّة لتتمتّعي بإطلالة حيويّة وناعمة في أيّام الصيف المقبلة.

الأحمر

إذا كنت تسعين دومًا نحو التألّق بإطلالات جذّابة، فإنّ الملابس بتدرّجات الأحمر المختلفة هي الخيار الأروع لكِ!

سيرين عبد النور تختارها كثيرًا، خصوصًا لإطلالاتها في المناسبات، فتذهل الأنظار باللوك الجذّاب الذي تتألّق به نتيجة تناسب الأحمر جدًّا مع البشرة الحنطيّة التي تتّسم بها.

الأخضر

تمنح الملابس باللون الأخضر صاحبة البشرة الحنطيّة إطلالات مميّزة بتأثير حيويّ وملفت، فاختاريها لهذا الموسم، سواء كات فساتين نهاريّة أو للسهرات، أو قمصان، أو ملابس سباحة أو حتّى حجاب.

وبالمناسبة، الأزياء باللون الأخضر هي من أروع ألوان الملابس للصيف والشتاء على حدّ سواء.

الأسود

تبقى الملابس باللون الأسود الأروع والأكثر فخامة للوك يجمع بين الأنوثة والرقيّ، بغضّ النظر عن لون البشرة. إنّها من الأفضل بالنسبة لسيرين عبد النور، وهي حقًّا تنجح بخطف الأنظار عندما تتألّق بها.

ختامًا، نذكّركِ بأنّنا أخبرناك سابقًا عن ألوان ملابس تعزّز شباب المرأة الخمسينيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية