ما بين مسلسل كريستال والخائن: إطلالة مختلفة وصادمة لخالد شباط

إطلالة مختلفة وصادمة لخالد شباط في مسلسل كريستال والخائن

مصدر الصورة: حساب انستغرام khaled_shbat@

مع انتهاء مسلسل كريستال، وانتظار بدء عرض مسلسل الخائن، لفتنا خلال البرومو الأول للعمل الأخير، إطلالة خالد شباط الذي أبدع بدور باسل في مسلسل كريستال، والذي ظهر فيها مختلفا تماما.

ias

حقق مسلسل كريستال مشاهدة واسعة، جعلت المتابعين يتوقون لمعرفة كل التفاصيل حول أبطاله، ومع مشاركة خالد شباط في الخائن، لاحظي التغير الصادم في اطلالته.

باسل يعاني من التوحد

أطل علينا الممثل الشاب، خالد شباط، في مسلسل كريستال، بدور باسل، الذي يعاني من متلازمة أسبرجر، وهو طيف من أطياف التوحد، ويظهر المصابون بها صعوبة في تفاعلهم الاجتماعي مع الآخرين. ويرتكز تشخيصها على إعاقة في التواصل، وتأخر في النمو الإدراكي، ولتجسيد الشخصية على أكمل وجه، قام خالد بلقاء أحد المصابين بها، وهو طفل في السابعة من عمره. تعرف عن قرب إليه وإلى معاناته، ليكّون صورة واقعية لأدائه. يمكنكِ الإطلاع أيضًا قصة مسلسل كريستال وأحداثه الدرامية المشوقة.

الجدير بالذكر، أن خالد لفت الأنظار إليه، في دور باسل، جعلته محط أنظار المتابعين، وفضلًا عن تأديته للدور المطلوب بشكل متقن، اعتمد أيضًا إطلالة مناسبة لباسل، من خلال شعره الطويل والفوضوي، الذقن المتوسطة، والملابس الكلاسيكية التي تليق بالشخصية.

سامر صاحب الشخصية القوية

رغم عدم المامنا الكامل، بدور خالد شباط في مسلسله الجديد “الخائن”، إلا أن البرومو الترويجي للعمل، يوضح مدى الاختلاف الجذري بين شخصية باسل وسامر، للممثل خالد شباط.

ظهر خالد في البرومو، بشخصية سامر، القوية والمتسلطة (كما هو واضح)، أما الإطلالة، فهي مختلفة كليًا، حيث اعتمد لوك عصري نوعًا ما، من حلقة في الأذن، شعر وذقن قصيرة ومهذّبة بشكل يوحي اهتمام الشخصية باللوك الخارجي، حتى أن نبرة الصوت، تم تغييرها من قبل باسل، حيث بدا أقسى وأكثر صرامة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال لم تكن على قدر التوقعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية