الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال لم تكن على قدر التوقعات

الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال لم تكن على قدر التوقعات

مصدر الصورة: حساب انستغرام pamelaelkik@

عرضت بالأمس الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال، وتصدرت الخبر لما نالت هذه الحلقة النصيب الأكبر من تعليقات المتابعين الذين لم اختلفت آراءهم بين من أحبّها ومن انتقدها. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أعمار أبطال مسلسل كريستال.

ias

نهاية مسلسل كريستال جاءت صادمة، بحسب أغلب التعليقات الواردة، فهل كانت على قدر التوقعات؟

نهاية حزينة وغير متوقعة

يبدو أن أبطال مسلسل “كريستال”، باتوا وحيدين في نهاية الحلقة الأخيرة، الدكتور جواد قرر السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية، بعدما فقد حبه لفاي، تم إعلان إفلاس عليا ونشر هذا الإعلان في المجلات، وعُرضت أزياءها في محلات نديم، الأمر الذي أدى إلى نشوب خلاف كبير بين عليا ونديم، واتخذ الأخير قرارًا بإقصاء فاي من شركة لانوفا.

انتهت الحلقة الأخيرة بإفلاس عليا وتركها للمنزل، الذي اصبح لفاي، التي قامت بتعليق صورة لها على الحائط مثل صورة عليا السابقة، وأصبحت فاي وحيدة، بعدما ابتعد عن جواد عنها، كما نشب خلاف بينها وبين شقيقتها ندى انتهى بتركها وحيدة في منزلها الكبير مع جنينها.

تعليقات الأبطال على النهاية

قامت باميلا الكيك، بنشر تعليق أرفقته بصورة لعليا، بعد انتهاء الحلقة الأخيرة، وجاء فيها: “من قلب القلب وبإبتسامتا المعتادة الحزينة لَ عليا.. بقول مبروك مش بس لطاقم العمل أمام ووراء عدسة الكاميرا وكل نقطة تعب وسهر عالتفاصيل لإحترام بيوت العالم اللي مبروك علينا نحنا الممثلين إنّو ربحنا قلوب العالم وربحنا وجودنا بكل بيت عربي بالعالم”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا أول أدوار باميلا الكيك: لم تتغيّر كثيرا عن شكلها في كريستال!

أما خالد شباط، فقام بإعادة بوستات تم نشرها على خاصية الستوري عبر انستغرام، من قبل المتابعين، تعبّر عن حبهم للمسلسل وأبطاله.

أمّا، محمود نصر وستيفاني عطالله، وبسبب الأحداث في غزة، امتنعا عن نشر الصور مؤخرًا، لكنهما قاما بإعادة تعليقات المتابعين عبر خاصية الستوري.

يبدو أن نهاية مسلسل “كريستال” لم تكن على قدر التوقعات، بل كانت صادمة وحزينة لأغلب المتابعين، الذين يتوقعون دائمًا، النهايات السعيدة التي تفرح القلوب. فما رأيك أنت؟ هل أعجبتكِ نهاية المسلسل أم كنتِ تودين رؤية الدكتور جواد وفاي في نهاية سعيدة؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا قصة مسلسل كريستال وأحداثه الدرامية المشوقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية