إطلالة نانسي الأخيرة تشبه شيرين، فهل أخفقت أيضًا؟

إطلالة نانسي الأخيرة تشبه شيرين

مصدر الصورة الحساب الرسمي لنانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

لاحظنا من خلال صُور انتشرت لنانسي عجرم، أن إطلالتها الأخيرة تشبه التي اعتمدتها شيرين في الأسبوع الماضي، بحيث ظهرت في الحفل الذي أحيته في مصر بلوك كاجول لا يعكس الأناقة التي اعتدنا ملاحظتها في لوكاتها.

ias

يبدو أن المنافسة على الإطلالات غير الموّفقة في الحفلات أصبحت الترند الجديد! فبعد اللوك الرياضي الذي إعتمدته شيرين في حفلها في الكويت والذي عرّضها للكثير من التعليقات السلبيّة، سارت نانسي عجرم المعروفة بستايها الأنيق، على خطى شيرين بحيث إرتدت ملابس شبيهة لملابس النجمة المصرية وجدها البعض غير متناسقة وأنيقة!

الحذاء كارثي!

إختارت نانسي أن تطّل على جمهورها المصري بإطلالة كاجوال بحيث إرتدت روالًا براقًا باللون الأسود ونسقته مع توب سوداء وسترة جلديّة جلد باللون الأسود بأكمام مزيّنة بالأحجار اللامعة، إلا أنها أخفقت باختيار الحذاء بحيث انتعلت بوتس الكاحل الذي لم يتناسب أبدًا مع الإطلالة!

رغم أن إطلالة نانسي كانت شبيهة لإطلالة شيرين، إلا أن جمهور الفنانة اللبنانية أثنى على أناقتها في هذا اللوك وأكد أن الأسود يليق بها ولم تتعرض للنقد عكس شيرين! ولكن، هذا لا يعني أن إطلالتها جميلة، إنّما هي ليس مثاليّة على الإطلاق مقارنة بإطلالاتها الملفتة التي تعتمدها منذ اشهر.

وعلى عكس هذه الإطلالة غير الموّفقة، إلا أن نانسي حبست الأنفاس بالفستان الذي إختارته لحفلها في إسطنبول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية