إكتشفي بالصور أجمل 5 فساتين مصممين لبنانيين!

لأنكِ تحبين التصاميم اللبنانية إختارت لكِ ياسمينة 5 من أجمل فساتين مصمميين لبنانيين لتتألقي بها في سهراتكِ الخاصة ومناسباتكِ الرسميّة وتتميّزي عن الأخريات بأسلوب فريد وراقي!

ias

تتنوّع موديلات الفساتين من توقيع المصممين اللبنانيين لكنها جميعها تليق بالمناسبات الفخمة، يمكنكِ إختيار الفستان الأبيض الرائع من تصميم طوني ورد المصنوع من قماش الساتان كما يمكنكِ ملاحظة اللماعية التي تميّزه فهو ينسدل حسب شكل جسدكِ ليعطيكِ إطلالة خاطفة للأنظار!

 

أما إذا كنتِ تفضلين الفستان بالكم الطويل فإن هذا الفستان البنفسجي الرائع من تصميمإيلي صعب هو بالطبع خياركِ الأنسب! فهو يتميّز بالورود المضافة إليه لتعطيه لمسة خاصة كما أن حزامه الناعم الذي يفصل بين الصدر والخصر يجعلُ منكِ ملكة النعومة والجمال!

 

يتميّز المصممزهير مراد بتصاميمه الفريدة والمختلفة كهذا الفستان الطويل البيج المصنوع من الجوبير! يمكنكِ تنسيقه مع حذاء ذهبي بالكعب العالي وأكسسوارات ذهبية للحصول على إطلالة خلابة لا مثيل لها!

 

إعتمدي أسلوب جريئ في الفساتين وإختاري فستاناً يخطف الأنظار من تصميم بيار كترا، فهو بلونه الأزرق الملفت وقبته على شكل V المرصعة بأحجار الشوارفسكي باللون الأزرق يجعل منكِ ملكة السهرة، فإختاريه وإسحري قلوب الجميع!

 

وأخيراً يعرضُ لكِ المصمم المشهور جورج حبيقة فستان من أجمل تصاميمه، يتميّز بألوانه الهادئة كالأبيض والزيتي وبالكتف الواحد واللمسة البراقة على الكم والصدر! فإختاريه وكوني الأجمل وإنفردي بأسلوب خاص ومميّز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية