اجمل 5 موديلات فساتين سهرة بناتي 2015

هل تبحثين عن فستان أنيق ومميز لإحدى السهرات الفخمة؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة من مجموعة شتاء 2015 لتسهل عليك عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة وفريدة من نوعها.

ias

 

الفستان الأسود مع الخرز

 

للحصول على إطلالة راقية وأنيقة في إخدى السهرات الفخمة، ننصحك باعتماد من ماركةTopshop هذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم مع حبات الخرز التي تزيد من جماله. نسقي سوار باللون الذهبي مع هذا الفستان واخطفي جميع الأنظار.

 

 

الفستان الكلاسيكي باللون الأحمر

 

إذا كنت تحبين الفساتين الكلاسيكية والناعمة، اختاري من مجموعة مانجو Mango  لشتاء 2015 هذا الفستان باللون الأحمر الملفت. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة وتصميمه الملفت عند الكتف. يمكنك اعتماد الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان للحصول على إطلالة راقية.

 

الفستان الطويل باللون الأبيض

 

كوني ملكة السهرة واعتمدي هذا الفستان الرائع باللون الأبيض من ماركة Mango. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت مع الأكمام الطويلة المصممة من قماش الدانتيل الناعم. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند حدود الخصر مما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات.

 

الفستان القصير باللون الأسود

 

إليك من مجموعةZara، هذا الفستان القصير بالأكتاف العارية الذي يتميز بقصته الملفتة على الخصر. يعتبر هذا الفستان مثالي للسهرات ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات. اعتمدي حقيبة باللون الفضي أو الذهبي مع هذا الفستان وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

الفستان القصير باللون العودي

 

من مجموعة Bershka  لشتاء 2015، اعتمدي هذا الفستان العصري المصمم من قماش الجلد الفخم. يتميز هذا الفستان بقصته الرائعة ويمنحك إطلالة كلها أناقة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية