إكتشفي فساتين النجمات في حفل People's Choice Awards 2014!

أيام قليلة تفصلنا عن حفل الغولدن غلوب 2014 الذي سيقام نهار الأحد ومع إنتظارنا إطلالات النجمات التي ستشهدها سجادة الغولدن غلوب الحمراء، ننقل إليكِ أبرز إطلالات نجمات هوليوود في حفل People’s Choice Awards 2014، فمن أيّة ماركات اختارت النجمات فساتينهنّ؟ إكتشفي هنا!

ias

 

من الواضح أنّ حفل People’s Choice Awards ليس بأهميّة وضخامة حفل الغولدن غلوب وهذا الأمر ظاهرٌ من إطلالات النجمات اللواتي وعلى الرغم من اختيارهنّ فساتين جميلة إلا أنّها لم تكن مميّزة بل عاديّة وأحياناً أقلّ من عادية.

 

إلى جانب الممثلة المتألّقة دائماً، جيسيكا ألبا التي اختارت فستاناً متوسّط الطول باللون الأبيض من توقيع Jason Wu والنجمة جنيفر هادسون التي اختارت أيضاً فستاناً أبيض بطول متوسّط أيضاً ولكن بقصّة الـ Wrap من توقيع Naeem Khan، لم نلحظ أيّة إطلالات أخرى مميّزة.

 

فعلى سبيل المثال، دهشنا عندما رأينا إطلالة الممثلة ساندرا بولوك التي أتت أقلّ من عادية أو سيّئة إلى حدّ ما، بولوك التي اختارت فستاناً مطبّعاً من توقيع دار Peter Pilotto لا يليق بالمناسبة أبداً.

وإلى جانب بولوك، صدمتنا إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة، هايدي كلوم التي اختارت فستاناً طويلاً بقصّة منخفضة على الصدر من توقيع Giorgio Armani، هذا الفستان الذي وعلى الرغم من أنّه طويل إلا أنّه لم يكن ملائماً لجسمها أبداً.

 

أما Emily Deschanel، فقد أخطأت باختيار فستانها من توقيع Max Azria إذ أظهرها أكبر سناً في حين بدت Stana Katic بفستان Naeem Khan شاحبة الوجه وأكبر سنّاً أيضاً وذلك بسبب قصّة الفستان بالأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل.

 

وبالنسبة إلى بريتني سبيرز، فقد اختارت فستان ترتر من توقيع المصمّم اللبناني الكندي، Michael D أما درو باريمور، فقد اختارت فستاناً ماكسي بموضة الـ Color Blocks أظهرها ضخمة وسمينة، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار Vionnet.

 

ومن النجمات اللواتي حضرن حفل People’s Choice Awards 2014، النجمة أنّا فارس التي فضّلت البقاء في المنطقة الآمنة حيث اختارت فستاناً كلاسيكيّاً بموضة النيود من توقيع Naeem Khan والنجمة Sarah Michelle Gellar التي اختارت أيضاً فستاناً كلاسيكيّاً بموضة المونوكروم من توقيع دار Sachin+Babi.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية