إليك أبرز وأشهر مصمّمي الأزياء ترشيحاً لجوائز 2014 CFDA

يقع موعد حفل توزيع جوائز CFDA Fashion Awards لهذه السنة، الذي سيقوم بتقديمه هذا العام جون ووترز، في 2 يونيو في قاعة أليس تالي Alice Tully Hall، بدعم من شواروفسكي.

ias

 

بالصور، إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل CFDA

 

وقد تمّ ترشيح كلّ من مارك جاكوبس، جوزيف ألتزورا وألكسندر وانغ عن فئة أفضل مصمّم للأزياء النسائية لهذا العام. أمّا توم براون، Rag & Bone’s Marcus Wainwright وديفيد نيفيل وPublic School’s Maxwell Osborne وداو يي تشو فهم مرشحين عن فئة أفضل مصمّم للأزياء الرجالية لهذه السنة. بينما سيتمّ تحديد جائزة أفضل مصمّم للأكسسوارات لهذا العام بين كلّ من وانغ، ماري كيت اولسن وأشلي أولسن، The Row، ولازارو هرنانديز من Proenza Schouler، بالإضافة إلى Jack McCollough.

كما تجري العادة في كلّ سنة، تحرص جائزة شواروفسكي على تكريم مجموعة من أبرز المواهب الناشئة. من المرشحين عن جائزة مصمّمي الأزياء النسائيّة، نذكر: روزي أسولين، ويس غوردون، Creatures of the Wind’s Shane Gabier وكريستوفر بيترز. أمّا عن فئة مصمّمي الأزياء الرجال، فنذكر: Hood by Air’s Shayne Oliver، تيم كوبنز وتود سنايدر، وعن فئة تصميم الإكسسوارات، فسيتمّ تحديد الجائزة بين مارك ألاري، إيرين نويورث وجنيفر فيشر.

 

أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2014 MTV Movie Awards

 

أما بالنسبة للمكرّمين المميّزين، فسيحصل توم فورد على جائزة Geoffrey Beene Lifetime Achievement، في حين  يحصل راف سيمونز على الجائزة الدولية. وتقدّم لبول كافاكو جائزة الإعلام كتكريم ليوجينيا شيبارد، بينما تعود جائزة المؤسّس على شرف إليانور لامبرت إلى Bethann Hardison.

 

أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Golden Globes 2014

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية