إليك دليل كارل لاغرفلد للوك عصري في موسم الأعياد

دليل لاغرفلد لإطلالة أعياد 2020

في حياته كما في غيابه، يرافقنا المصمم الأشهر في عالم الموضة كارل لاغرفلد، بأجمل اللوكات؛ تلك التي تعزز أنوثتنا وتبعث فينا الثقة. وقد حصلنا على دليل وإرشادات كارل لاغرفلد للوك العيد لهذا الموسم، ونرغب بمشاركتك به لتتمكّني من تحقيق الإطلالة الأجمل في العيد.

ias

الأسود لون الأناقة والأنوثة القوية

الأسود لون الأناقة والأنوثة القوية

من هذين اللوكين، نستخلص أهمّ إرشادات لاغرفلد لأعياد 2020، ألا وهي ضرورة اعتماد اللون الأسود الفخم للمناسبات الرسمية والأعياد. كما يدمج لاغرفلد أسلوب الروك والأسلوب الأنثوي، ونلاحظ ذلك من خلال السروال الواسع مع الشلحة عند الخصر والجاكيت المخمل الأنيقة والكعب العالي. أما الفستان بقماشة الموسلين الشفافة فتم تنسيقه مع الحزام المزدوج والجزمة العسكرية بالشرائط والكعب العالي. من دون أن ننسى أكسسوار العنق الأنيق للغاية بالسلاسل المنسدلة وحقيبة اليد المصنوعة من الفرو.

المعاطف قطعة الموسم الأساسية

المعاطف قطعة الموسم الأساسية

لا تهملي المعطف في إطلالتك خلال موسم الأعياد، إذ من جهة تحققين اللوك العصري بما أنّه من الأكثر رواجاً اليوم، ومن جهة أخرى تًضفين الأناقة على لوكاتك. ويرشد كارل لاغرفلد كعادته المرأة لأن تتفرّد في إطلالاتها وتختار القطع التي تعزز سحر أنوثتها، لذا يقترح عليك المعطف الفرو بالحجم الكبير وبالألوان الجذابة، الذي يعتبر واحد من أبرز صيحات معاطف رائجة لشتاء 2020. من دون أن ينسى عنصر الأكسسوار الذي يمنح الملابس حيوية مطلوبة. فكان الحزام العريض فكرة تزيّن المعطف الفرو في شتاء 2020.

الحقيبة… بأحجامها كافّة

الحقيبة... بأحجامها كافّة

عمل لاغرفلد على دعم تصاميم دار CHANEL في السابق بإطلاق الحقائب الأيقونية التي طبعت الدار بالإستمرارية. ويبدو أنّ نصائحه في هذا المجال لا تموت! لذا اختاري أبرز صيحات حقائب ربيع وصيف 2020، وتألّقي بها هذا الشتاء. إعتمدي الكلاتش للوك الأنيق والرسمي، الحقيبة المربّعة مع حزام الكتف للوك أنيق وإنّما حيوي، والحقائب الكبيرة الحجم لإطلالة عصرية ملفتة للنظر. ولكن إحرصي في إطلالة العيد على اختيارها بالألوان الميتاليكية الأنيقة تعبيراً عن فخامة اللوك.

وفي الختام، نصائح كارل لاغرفلد لم ولن تفارق أسلوب المرأة العاشقة للموضة والأناقة، لأنّه مبدع لا زال يرافق ذاكرتنا في كلّ مرّة نميل للتألّق بالجديد واعتماد أجدد صيحات الموضة مع المحافظة على أنوثتنا ونعومة إطلالتنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية