3 صيحات أساسية للوك شتاء 2020 نقدّمها لك من أبرز إطلالات النجمات

أزياء النجمات لشتاء 2020

تتميّز صيحات شتاء 2020 بالملابس المتنوّعة التي ترتكز على الألوان الترابية الحيادية، النقشات، والستايل الموحّد. لذا، اخترت لك 3 نجمات تألّقن بهذه الصيحات لتتألّقي على مثالهنّ في لوكاتك الشتوية.

ias

الجلد والنقشات

هذه الصيحات لاحظناها كثيراً في موضة الشوارع، وقد تألّقت محبّات الموضة في كل انحاء العالم بجاكيتات الجلد كما السروايل والفساتين. بالإضافة إلى الملابس المطبّعة بالنقشات المتنوّعة أكانت مستمدّة من الحيوانات أم بالورود. ولدعم أهمية اعتماد هذه الصيحة، اخترت لك صورة لعارضة الأزياء جيجي حديد وهي ترتدي هذه الموضة مجتمعة، البلايزر البنية الجلد والقميص المطبّع بنقوش الورود. تعبّر هذه الصيحة عن متابعتك للموضة ولأجدد الصيحات في هذا المجال.

الطبقات واللوك الموحّد

إنها الصيحة الابرز هذا الموسم. وإلى جانب الحيل الغريبة لاعتماد موضة الطبقات التي سبق وقدّمناها لك، تأكّدي من أن تختاري الملابس بلون واحد تعبيراً عن اللوك الراقي والعمليل في الوقت عينه. وقد تألّقت بهذا الأسلوب الفاشونيستا أوليفيا باليرمو التي تعدّ من أهمّ الشخصيات لابتكار الموضة والترويج لها. وقد اختارت في إطلالاتها هذه اعتماد التنورة المثنية الواسعة مع الجاكيت الكبيرة الحجم المزمومة بحزام على الخصر.

السروال الواسع والكنزة الضيّقة

إنّ الدمج بين السروال الواسع الساقين والكنزة الضيّقة موضة رائجة كثيراً في شتاء 2020. وتعكس هذه الصيحة أسلوب المرأة العملية التي تعشق الموضة. يمكنك اعتماد هذا الأسلوب في إجتماعات العمل الرسمية، تماماً كما تألّقت دوقة كامبردج كيت ميدلتون في السروال الزيتي والكنزة البنية.

إختاري دوماً التألّق بالصيحات التي تعتمدها النجمات لأنّهنّ يتابعن الموضة عن كثب. مع الأخذ بعين الإعتبار أن تختاري الموضة التي تليق بأسلوبك وشخصيّتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية