إمرأة جديدة في حياة براد بيت والبعض يشبّهها بأنجلينا جولي!

إمرأة جديدة في حياة براد بيت والبعض يشبّهها لأنجلينا جولي!

يتم تداول خبر إمرأة جديدة في حياة براد بيت والبعض يشبّهها لأنجلينا جولي وهي عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكيل التي يبدو أنّها دخلت إلى قلب الممثل الهوليوودي. ويأتي ذلك بعد إعلان عودة براد بيت وجنيفر أنيستون الى الشاشة سويًا !

ias

وقد رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي وصول الممثل الأميركي براد بيت بصحبة نيكول بوتورالسكيل التي تبلغ من العمر 27 عاماً إلى مطار لو كاستليه في فرنسا في رحلة رومنسية سرية.

نيكول أو أنجلينا

اللافت في الموضوع أنّه سبق وتحدثت أقلام الصحافة الأجنبية عن الشبه بين نيكول وأنجلينا خصوصا في شكل الشفاه والعيون الزرقاء، ووصفها البعض أنّه نسختها الشقراء. وبحسب موقع "دايلي مايل"، يُعتقد أن النجم البالغ من العمر 56 عاماً يقيم في الوقت الحالي مع حبيبته الشابة في Château Miraval الفرنسي، وهو عقار اشتراه مقابل 67 مليون دولار في عام 2011 مع طليقته أنجلينا جولي. على صعيد آخر، اكتشفي حقيقة وقوع أنجلينا جولي في حب ممثل هوليوودي جديد بعد براد بيت

نيكول وبراد والعلاقة الجديدة

وقد ظهر براد في الصور لحظة توجّهه للصعود على متن طائرة خاصة من مطار لوس انجلوس الدولي مع نيكول بوتورالسكيل وكلاهما وضعا أقنعة الوجه.

> منذ يومين تمّ الحديث عن علاقة تجمع براد بيت بأديل ليتبيّن أنّ الأمر كلّه مجرّد إشاعة ولا أساس له من الصحّة

محادثة عميقة رغم فارق السن

وقد شوهد كل من براد ونيكول مرتاحان في مقاعد الـ VIP أثناء أداء Kanye West في Hollywood Bowl في لوس أنجلوس في نوفمبر 2019 حيث قال المتفرجون أنّ الثنائي كان حينها في محادثة عميقة بينما كانا ينتظران بدء الأداء.

صورة لهما في العام 2019

هي ليست المرّة الأولى التي يتم فيها الحديث عن غراميات براد، ففي أواخر العام 2019 تم تداول خبر أنّبراد بيت عرّف حبيبته العراقية الجديدة على الأولاد وأنجلينا غير راضية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية