حقيقة وقوع أنجلينا جولي في حب ممثل هوليوودي جديد بعد براد بيت

حقيقة وقوع أنجلينا جولي في حب ممثل هوليوودي جديد بعد براد بيت

تم تداول خبر وقوع أنجلينا جولي في حب ممثل هوليوودي جديد بعد براد بيت وهو الممثل كيانو ريفز، ليتبين لاحقاً أنّ الأمر مجرّد إشاعة ولا أساس لها من الصحة، وهي ليست الشائعة الأولى التي تتعرض لها أنجلينا منذ طلاقها من براد، حيث تمّ حكي سابقاً عن علاقتها بابن شقيق ليدي ديانا، ثم حكي عن زواجها بملياردير أميركي.

ias

وقد انتشر الخبر بعدما لمّحت إحدى المجلات الأجنبية عن حب سري يجمع بين أنجلينا وكيانو، وأنّهما يلتقيان بشكل سري للغاية وبعيداً عن أعين الصحافيين، إلا أنّ المتحدث بإسم الممثل والموسيقي الكندي نكر الأمر ونفاه واعتبر أنّه لا يدري من أي أتت هذه الشائعة، فهو لا يتواعدان، وحتى أنّهما لا يلتقيان أساساً.

الممثل والموسيقي الكندي كيانو ريفز
الممثل والموسيقي الكندي كيانو ريفز

البعض يرجّح ظهور هذه الشائعة بعدما قيل أنّ أنجلينا بحاسة ماسّة إلى الحصول على حب جديد في حياتها، خصوصاً بعد الكلام عن عودة براد بيت إلى زوجته السابقة جنيفر أنيستون والتخطيط للزواج منها من جديد، إلا أنّ ليس هناك أي مؤشرات تدل على ألأمر، حيث يؤكد المقربون منها أنّها في الوقت الحالي تركز على عملها وأولادها، وليست في طور البحث عن علاقة جديدة في القريب العاجل.

وبعدما ظهرت أنجلينا بصور جديدة برداء النوم على شرفتها في باريس، ولفتت الأنظار بجمالها الذي لا ينضب، ولذي أخبرناك في وقت سابق عنبعض نصائح الجمال منها، نستبعد أن يكون خبر بحثها عن حب جديد حقيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية