ابنة أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جريئة والجمهور يلوم والدها

ابنة أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جريئة والجمهور يلوم والدها

انتشر عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صور لابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي "لينا" والذي ارتبط اسمه بفيلم جديد لهيفاء وهبي، وهذا في جلسة تصوير قام بها صديقها وحذفها لاحقاً بسبب التعليقات.

ias

تعرضت لينا لانتقادات كبيرة بعد ذلك وهذا بسبب ارتداءها فستان قصير والقيام بوضعيات اعتبرها البعض جريئة وغير ملائمة لها أو لمجتمعها العربي.

لكن هناك من دافع عنها ولام الوالد:

رأى البعض أنّ تصرفات لينا عادية نظراً لما تعيشه خصوصا أنّها تعيش في بريطانيا وهي تتبع ثقافة وعادات مختلفة عنّا. ولينا تحت السن ووالدها عاملها بقسوة حيث تهرب من دفع نفقاتها وأنكر نسبها ما جعلها تعيش مشاكل عائلية وتتحمل كل هذا الضغط في سن صغيرة، خصوصا أنّ والدها يقول أمورا غريبة في الإعلام. كما دافع البعض عن الشابة لانّ زوجة أحمد الفيشاوي الحالية دائماً تظهر بملابس فاضحة وتتصرف هي وزوجها بأمور خارجة عن المألوف.

أحمد الفيشاوي هو ابن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي من زوجته الفنانة سمية الألفي وكان قد تزوج من هند الحناوي عرفي ولم يعترف بالأول بنسب ابنته حتى صدر حكم قضائي أثبت الزواج والأبوة. تزوج الفيشاوي لاحقاً بأربع نساء آخرهنّ المصرية ندى كامل. وشارك الفيشاوي في فيلم ولاد رزق 2 من بين افلام 2020 عربي لمشاهدتها اونلاين، كما كان له فيلم 122 بتقنية 4d في السينما. 

وبذلك تنضم ابنة الفيشاوي إلى قائمة أولاد المشاهير الذين تعرضوا للتنمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية