افلام 2020 عربي لمشاهدتها اونلاين

افلام 2020 عربي لمشاهدتها اونلاين

اذا كنت من اللواتي يفضلن البقاء في المنزل، اليك افلام 2020 عربي لمشاهدتها اونلاين والتي معظمها حققت نجاحات كبيرة في صالات السينما وعلى شباك التذاكر. فبعدما جلنا على افلام 2020 التي يجب مشاهدتها في السينما، اليك قائمة جديدة من نوع آخر وبتوقيع عربي! 

ias

قهوة بورصة مصر

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي إجتماعي، يتناول العادات والتقاليد المصرية المختلفة، وما يتعرض له المجتمع المصري من إرهاب عقلي وديني وإنساني، وذلك من خلال مجموعة من الأشخاص، التي تتلاقى أفكارهم وشخصياتهم داخل أحد المقاهي المصرية. وهو من بطولة حسن حسني، ولطفي لبيب، ورانيا محمود ياسين. ومن افلام 2020 الى جدول ابرز مسلسلات رمضان 2020.

سبع البرمبة

الفيلم من بطولة رامز جلال، وجميلة عوض، ومها أبو عوف، وتدور احداثه في إطار كوميدي رومانسي، حيث يتزوج عمر من حبيبته نسمة رغم رفض والدها الشديد للأمر، وبعد إنتهاء حفل الزفاف، إذا ببعض الرجال المجهولين يعتدون على سيارة العروسين، فيطلب عمر من زوجته أن تهرب، وأثناء هروبها يقع لها حادث سيارة، وتنقل إلى المستشفى، وبعد إفاقتها من الغيبوبة، تُصاب بصدمة شديدة، وترفض رؤية زوجها عمر لعدم شعورها بالأمان برفقته، فيضطر عمر للتوجه لطبيب نفسي لمساعدته في حل المشكلة.

ولاد رزق 2

فيلم من إخراج طارق العريان و بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وكريم قاسم. صدر الفيلم في عيد الأضحي لعام 2019، وهو في المركز الثاني في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية. فبعد مرور 3 سنوات منذ إنتهاء أحداث الجزء الأول، حاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

خبصة

فيلم لبناني يتحدث عن فتاة احبت شابا 4 سنوات، وتريد الزواج منه، الا ان اوضاعه المالية لا تسمح له، عندها تقرر تركه والبحث عن زوج لانجاب طفل. مسرح الاحداث هو خلال حفل العشاء الذي تقرر فيه تعريف حبيبها القديم الى خطيبها الجديد. الفيلم كوميدي واجتماعي.

ختاما نخبرك عن افضل 5 أفلام لمشاهدتها بعد الإنفصال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية