اتصال هاتفيّ من جيجي حديد لجيريمي سكوت افتتح عرض موسكينو لصيف 2019!

فستان الترتر بالطبقات او الفستان المطبع القصير مع الذيل

يمكن أن نلقّبه بالمصمّم الحالم المتمرّد أو المصمّم الحالم والخارج عن المألوف فكلّ ما يقوم به جيريمي سكوت أو يقدّمه يعكس شخصيّة ثائرٍ ومتمرّد على كلّ ما هو عاديّ وكلاسيكيّ ويدل على إنسان مبدع فعلاً فما يقدّمه خارج عن المألوف دائماً.

ias
البدلة الرسمية المطبعة والفستان المطبع مع القفازات

أمس وخلال اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2019، تابعنا عرض أزياء موسكينو الذي بدأ باتصالٍ هاتفيّ بين جيجي حديد وجيريمي سكوت تذكّره فيه عن أنه تأخّر على عرض أزيائه فما كان جوابه إلا وأن قال: سأكون هناك.

الفساتين الضيقة والمطبعة

هكذا كان، حضر جيريمي سكوت إلى عرض أزياء صيف 2019 ليقدّم لنا مجموعة كبيرة كالعادة من حيث عدد اللوكات وغريبة ومميّزة كالعادة أيضاً من حيث التصاميم والقصّات. حضر وفي ذاكرته أيامه لدى إيف سان لوران فكانت لمسات واضحة من الثمانينيات وتحديداً مع قصّة الأكمام والأكتاف البارزة والمنفوخة التي ميّزت الفساتين والتوبات.

الازياء المطبعة بالرسومات او المقلمة من موسكينو

إلى جانب ذلك، برزت الأقمشة المطبّعة بشكلٍ واضح وإن لم نراها بأسلوب رسومات مطبّعة، رأيناها بأسلوب الخطوط المطبّعة وحتى الألوان المموّجة.

من حيث القصّات، برزت الفساتين القصيرة من الأمام ومع الذيل من الخلف كما رأينا الفساتين المنسّقة مع السترات الرسمية وكذلك المنسّقة فوق توبات الدانتيل وحضر شورت البيرمودا مقلّماً ومنسقاً مع سترة بالنقشة ذاتها ما يؤكّد سيطرة هذه القطعة إلى جانب شورت الدراجة الهوائية الذي رأيناه في عروض أخرى.

ازياء موسكينو لصيف 2019

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى بعض اللوكات التي عكست بقوّة لمسات موسكينو الإبداعيّة ومنها اللوك الذي جسّد فستاناً مع قطعة قماشٍ غير منتهية ولوك كيندال جينر مع عطرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية