أجمل عارضات الأزياء بملابس داخلية جذابة في عرض فيكتوريا سيكريت 2016

إنّه عرض الأزياء الذي يمكن وصفه بالأكثر جاذبيّة وسحرٍ وإثارة للجدل والسبب أنّ ما يتمّ عرضه هو أكثر الملابس الداخليّة واللانجري جرأة وجاذبيّة، إنّنا نتكلّم عن عرض فيكتوريا سيكريت الذي ننتظره من موسمٍ إلى آخر والذي يعتبر العرض الأكثر متعة لما يقدّمه من أجواء حيويّة وصاخبة.

ias

في هذا العرض أيضاً، نكتشف أجمل عارضات الأزياء في العالم ونتعرّف على أبرز اللواتي حقّقن شهرة جديدة في هذا العالم حيث أنّ علامة فيكتوريا سيكريت تضمّ كلّ عام إلى عرض أزيائها عارضة استطاعت أن تلفت الأنظار خلال العام المنصرم.
ولعام 2016، يبدو أنّ بيلا حديد استطاعت أن تلفت أنظار الجميع خلال أسابيع الموضة العالمية والدليل مشاركتها الأولى في عرض فيكتوريا سيكريت وها هي أيضاً تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة لا سيّما خلال مشيتها عندما كان صديقها السابق، المغني The weekend يقدّم وصلته الغنائيّة حيث بدت في غابة من الجاذبيّة والسحر.

ولكن لم تكن بيلا الوحيدة من عائلة حديد التي شاركت في عرض فيكتوريا سيكريت، إنما تألّقت أيضاً جيجي حديد التي تشارك للمرّة الثانية بملابس داخليّة جذابة على الرغم من أنّها عانت القليل مع جوانحها السوداء التي ارتدتها فوق حمالة صدر من الدانتيل والشرائط غير أنّها استطاعت التحكّم بها وتجنّب وقوعها ببراعة الأمر الذي يؤكّد على أنّها عارضة أزياء محترفة.

وإلى جانب بيلا وجيجي، انضمّت كيندال جينر للمرّة الثانية أيضاً مواجهة بذلك كلّ الانتقادات التي طالتها العام الماضي والتي اتّهمتها بأنّها غير محترفة وأنّ سبب اختيار فيكتوريا سيكريت لها هو فقط كونها تمتلك قاعدة جماهريّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ.
إنّ كيندال استطاعت بدورها أن تلفت الأنظار بملابسها الداخلية الجذابة ومشيتها الملفتة التي تعكس شخصيّة فريدة وقويّة.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لهذا العام تابعناه من باريس وتحديداً من القصر الكبير Grand Palais، هذا المكان الذي تشتهر به علامة CHANEL يتقديمها مجموعاتها كلّ موسمٍ فيه ويمكن متابعة العرض على شاشات التلفزيون في الخامس من دسمبر الحالي.
بالعودة إلى ما شهدناه خلال هذا العرض الساحر، لا بدّ من أن نذكر أنّه وإلى جانب The Weekend، أشعلت ليدي غاغا الأجواء بأغانيها المميّزة وإطلالاتها الملفتة حيث ارتدت بإحداها فستاناً مطبّعاً بالأزهار وبأخرى جامبسوت أسود مع حزامٍ عريض وقصّة ملفتة على الأكتاف.
أخيراً، لا بدّ من أن نعيد التذكير بأنّ حمالة صدر فيكتوريا سيكريت هذا العام أتت مرصّعة بمجوهرات مزنّر اللبنانيّة الأصل كما أنّ العديد من عارضات الأزياء الأشهر والأغنى في العالم مشين على منصّة العرض ومنهنّ أدريانا ليما التي تخطّت سنتها العاشرة كإحدى ملائكة فيكتوريا سيكريت (عارضات ازياء فيكتوريا سيكريت يكشفن لك سر تنسيق الاطلالة اليومية) كما نذكر أليسندرا أمبروسيو وتايلور هيل وإيرينا شايك التي تألّقت بملابس داخليّة حمراء ولقبّة بـ Lady in red ولكن المثير للجدل أنّ شايك قد خبّأت بطنها بمعطف الترنش أحياناً وبسترة من الشراريب الباييت أحياناً أخرى حيث طالتها بعض الأقاويل بأنها قد تكون حاملاً بطفلها الأوّل من صديقها الحالي الممثّل الهوليووديّ برادلي كوبر وهنا لا بدّ من التذكير أنّ شايك ارتبطت سابقاً بعلاقة طويلة مع لاعب كرة القدم الأشهر، كريستيانو رونالدو.

إقرأي المزيد: ابرز ما يجب ان تدركينه عن عرض فيكتوريا سيكريت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية