أجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

نبدأ العام الجديد مع أوّل مناسبة هوليوودية مهمّة وكبيرة، إننا نتكلّم عن حفل الغولدن غلوب الذي ينظّم عادة في الحادي عشر من كلّ شهر ينانير كلّ عام واليوم نشهد دورته الثالثة والسبعين ونكتشف أسماء فائزين جدداً عن فئات مختلفة في عالم السينما (بالصور، تذكري اجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015).

ias

ولكن وكالعادة، إنّ ما يهمّنا في المناسبات الهوليوودية إلى جانب اكتشاف أسماء الفائزين، الاستمتاع بمشاهدة إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لاسيما أنّ هؤلاء النجمات يخترن عادة أجمل الفساتين ويحاولن التألّق بأبهى حلّة.

فمن كانت الأكثر تألّقاً؟ توقّعنا أن تكون جنيفر لوبيز وصدق توّقعنا، فلوبيز عوّدتنا دائماً على التألّق بأجمل الفساتين التي تلفت الأنظار خاصّة أنها تختارها أنيقة وفي الوقت ذاتها جذابة وملفتة وأمس، اختارت جي لو اللون الأصفر ليميّز إطلالتها وقد حمل فستانها توقيع جيامباتيستا فالي وأتى مميّزاً بقصّة المشلح على الأكتاف وبشقّه الطويل على الساق وبالعقد الماسيّ الذي زيّن ياقته.
إلى جانب لوبيز، تأتي إطلالة جنيفر لورنس أيضاً دائمة التميّز لاسيما أنّ إطلالاتها هذه تكون في معظم الأحيان مرتبطة بدار ديور العريقة التي تعتبر وجهها الإعلانيّ ولهذا الحفل، اختارت لورنس فستاناً بقصّة مستقيمة باللون البرتقالي وبقصّة الـ Cut Out على الجانبين وقد زيّنت هذا الفستان بعقدٍ كبير من الماس.

على ما يبدو، اختارت النجمات في هذا الحفل أن يتألّقن بفساتين بألوان صاخبة، فإلى جانب لوبيز التي تألّقت بالأصفر ولورنس التي اختارت البرتقالي، أتت كيت وينسلت لتتألّق بالأزرق الكوبالت وقد حمل فستانها توقيع علامة رالف لورين وتميّز ببساطة تصميمه إلذي أتى بقصّة عادية في الأسفل إنما بياقة الهالتر على العنق.

ونكمل أيضاً مع الفساتين بالألوان الصاخبة ونسلّط الضوء على إطلالة جوليانا رانسيك، مقدّمة هذا الحفل لدى محطّة E الشهيرة التي وكعادتها اختارت فستاناً من توقيع المصمّمين الأستراليين وهذه المرّة حمل فستانها توقيع أليكس بيري وقد تميّز بلونه البرتقالي وبقصّته الـ Cut Out على الخصر وقصّة المشلح على الظهر.

ومن الألوان الصاخبة، ننتقل إلى صاحبات الإطلالات بالألوان الهادئة والأساسيّة ونسلّط الضوء على إطلالة نجمة Game of Thrones، الممثلة إميليا ملارت التي تألّقت بفستان أسود من فالينتينو تميّز بقماشه الدانتيل وأيضاً قصّة المشلح على الأكتاف، قصّة رأينا العديد من النجمات تعتمدها في حفل الغولدن غلوب.

وإلى جانب كلارك التي تألّقت بالأسود، اختارت كريستن دانست أيضاً فستاناً أسود ولكن بقصّة أكثر جرأة إذ أتى فستانها مكشوفاً على الصدر وقد حمل توقيع علامة فالينتينو، أما ليدي غاغا فقد عمدت إلى اختيار الأسود أيضاً ولكنّها فضّلت القصّة الكلاسيكيّة  لاسيّما على الأكتاف إذ أتى فستانها الذي حمل توقيع فيرساتشي بقصّة منسدلة على الأكتاف.

أخيراً، لا بدّ من أن نختم قراءتنا لأجمل فساتين وإطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016 مع إطلالة النجمة الفاشينيستا الأبرز حالياً، زيندايا التي تألّقت بفستانٍ باللون الأحمر الخمري أي Burgundy من ماركيزا، هذا الفستان الذي أتى بقصّة على شكل V على الصدر وبموضة طبقات من الكشاكش أي Ruffles.

إقرإي المزيد: أجمل اطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية