أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Emmy Awards 2015!

على رغم  انشغال معظمنا من عاشقات للموضة أو صحافة مختصّة بالموضة بأسابيع الموضة العالميّة،  نتابع حالياً أسبوع الموضة في لندن لصيف 2016، إلاّ أنّ الأمر لا يعني ألا ننقل لكِ أجمل الفساتين التي شهدتها سجادة حفل الإيمي Emmy Awards الحمراء.

ias

فمن لندن، انتقلنا لنغطّي هذه المناسبة الهوليووديّة المميّزة التي وإن لم تجمع العديد من نجمات الصفّ الأوّل إلا أنها شهدت على بعض الفساتين المميّزة التي اختارتها بعض النجمات، فمن كنّ وماذا ارتدين؟

النجمة إيما روبرتس: اختارت روبرتس أن تعتمد إطلالة ناعمة وأنثويّة، فلجأت إلى الفستان بقصّة منسدلة عند التنورة وبقصّة منخفضة على الصدر بأسلوب الـ V ولجعله يبدو أنثويّاً، اختارته بلون البيج الزهري أي بموضة الـ Pink Nude من توقيع جيني بيكهام.

النجمة جانويري جونز: ارتأت January Jones أن تستبدل الفستان بـ Jumpsuit مميّز، اختارته من توقيع المصمّمة Ulyana Sergeenko التي عوّدتنا على تقديم أجمل الأزياء والقصات الملفتة وقد أتى هذا الـ Jumpsuit بقصّة السروال الواسع وبقصّة عارية على الأكتاف وقد تميّز هذا الـ Jumpsuit بالبروش المميّز على الخصر.

النجمة صوفيا فيرغارا: كعادتها لا يمكن أن تخطئ في اختيار الإطلالة المميّزة، فصوفيا فيرغارا تألّقت في هذا الحفل بفستانٍ ذهبيّ ميتاليكيّ بقصّة مستقيمة وعارية على الأكتاف من توقيع St John.

النجمة كيري واشنطن: على عكس النجمات الأخريات، اختارت كيري واشنطن فستاناً متوسّط الطول من توقيع مارك جايكوبز، هذا الفستان الذي أتى بموضة الميتاليك وبالقماش المشبّك الأمر الذي جعله يبدو بأسلوب الـ Edgy بعض الشيء.

النجمة ليدي غاغا: لم تعد غاغا تعتمد الغرابة في إطلالاتها ولوكها  فحفل الإيمي يؤكّد ذلك إذ اختارت فستاناً أسود بقصّة عادية ولكن بكتفٍ واحد،  حمل توقيع براندن ماكسويل.

النجمة ناعومي واتس: من النجمات اللواتي فضّلن أيضاً الفساتين متوسّطة الطول، ناعومي واتس التي تألّقت بفستان من توقيع ديور بقصّة عارية على الأكتاف وبموضة الميتاليك أيضاً، هذا الفستان الذي أتى مزيّناً بالشكِ والترتر.

إقرأي المزيد: تذكري اطلالات النجمات في حفل الايمي 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية