احدث موديلات الساعات النسائية التي ستعشقين ارتداءها!

احدث موديلات الساعات النسائية

مصدر الصورة: حساب انستغرام بريغيه الرسمي montresbreguet@

نعرض لك تصاميم احدث موديلات الساعات النسائية التي تقدّمها علامات شهيرة مصنّعة لها، بما يحاكي مختلف الأذواق، وبما يعكس الحرفيّة والدقّة والفخامة، تمامًا كما تصاميم الساعات التي لفتتنا في فعاليّة Watches & Wonders.

ias

تتميّز هذه الساعات بأشكالها الأنثويّة الملفتة، ومنها يتزيّن بعناصر تجعلها استثنائيّة، ويرافق الإبداع كلّ ما فيها، سواء السوار، أو الميناء أو الإطار أو الحركة الميكانيكيّة. فاكتشفي معنا أجمل الإصدارات منها وأحدثها.

أحدث إصدار من بانتير دو كارتيير

مع كلّ إصدار جديد تضيفه Cartier إلى مجموعة ساعات Panthère de Cartier، تتركنا مذهولين أمام مغامرة جديدة في رحلتها المبنيّة على معايير الفخامة والرقيّ والتطوّر التقنيّ. الساعتان في ما يلي، هما من أحدث الرصدارات، وتعكس كلّ منهما الفخامة من خلال الأحجار التي تتزيّن بها، والإبداع من حيث دقّة تنفيذ شكل رأس النمر وغيره من التفاصيل التي ترسّخ روعة حكاية مجموعة “بانتير دو كارتييه” المشوّقة.

موديلات الساعات النسائية
مصدر الصورتين: حساب انستغرام الرسمي لكارتييه @cartier

ساعة ليدي دايت جست الجديدة من رولكس

تتألّق ساعة Day-Date 36 الجديدة من Rolex بميناء برتقاليّ يستحضر أجواء ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهي تجسّد الخبرة الحرفية التي تتمتع بها الدار في صناعة المواني، وتشهد أيضًا على إتقانها التام لفن الترصيع بالأحجار الكريمة. وتتوافز هذه الساعة بثلاث نسخات، الأولى مصنوعة من ذهب إيفروز عيار ١٨ قيراطًا تتّسم بمينا من حجر الأفنتورين الأخضر ذي السطح المتبلور الدقيق، والثانية من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطًا مع مينا من حجر العقيق المميّز بخطوط مختلفة الأشكال والأحجام ترسم أنماطًا فنية برتقالية بارزة. أمّا النسخة الثالثة، فهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطًا وتتميّز بمينا خشن من حجر الفيروز المنمّق بعروق طبيعية.

ساعة Reine de Naples 8938 من بريغيه

تُذهل هذه الساعة الأنظار بشكلها البيضاويّ الذي يعكس الأنوثة، وبمينائها الذي يصوّر روعة تقنيّة الترصيع الماسيّ الثلجيّ. وقد تمّ تزويد هذه الساعة بحركة الدار الأوتوماتيكيّة 537/3 كاليبر، مع ثقل متأرجح من البلاتين، ومخزون طاقة احتياطى يصل إلى 45 ساعة.

ساعة ألبين إيغل من شوبارد

تتميّز ساعة Alpine Eagle 41 XPS الجديدة من Chopard بتصميمها الذي يجمع بين اللمسات الرياضيّة والأنيقة، وقد صُنِعَت من الفولاذ الصلب (Lucent steel) مع قطر 41 ملليمترًا وسماكة 8 ملليمترات. ويتميّز قرص الساعة وحوافها بمظهرهما النحيف الذي ساعد الحرفيّين لدى شوبارد على توسيع قياس الميناء الكحليّ المزيّن بزخارف من وحي عين النسر.

وبالحديث عنها، قد يهمّك الطّلاع على قصة الساعة الخضراء التي ارتداها كريستيانو رونالدو في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية