أحذية الباربي من توقيع Sophia Webster!

بعدما  كانت ملهمة المصمّم جيريمي سكوت، ها هي الباربي تشكّل مصدر إلهام مصمّمة الأحذية الشهيرة، صوفيا ويبستر التي اختارت أن تكون مجموعة أحذيتها الجديدة مستوحاة من الباربي إذ أتت باللون الزهري وبتصاميم مميّزة وتعكس أسلوب الباربي الحيويّ والمرح (أزياء موسكينو الباربي تسيطر على شوارع الموضة")).

ias

إلى جانب كون الباربي الآن فاشينيستا بامتياز إذ تملك صفحة خاصّة على موقع انستغرام وعدد متابعين وصل إلى الملايين، إنها تعتبر اليوم من أبرز الملهمات في عالم الموضة والدليل الى ذلك، تقديم دور الأزياء تصاميم تحلم اسمها وتعكس شخصيّتها.

فبعدما  رأينا مجموعة كاملة من توقيع موسكينو مستوحاة من الباربي (اليك مجموعة موسكينو لصيف 2015 المستوحاة من الباربي) من كنزات وفساتين وأكسسوارات مختلفة تحمل شعار الباربي وتأتي باللون الزهري، ها هي علامة Sophia Webster التي تشتهر بأحذيتها المميّزة وذات التصميم الملفت والأنثوي، تقدّم مجموعة من الأحذية المستوحاة من الباربي أيضاً.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ 7 تصاميم أحذية مختلفة من هذه المجموعة، أحذية تنوّعت ما بين الصندل المفتوح Sandal والحذاء الرياضي وحذاء الـ Slip On والحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام، فكيف تنسّقين هذه الأحذية؟ إكتشفي فيما يلي أبرز الصيحات التي تليق بها.

لإطلالة مميّزة مع الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام مثلاً، ارتدي السروال الأبيض ذات طول الكابري أي الذي يصل حدّ الكاحل ونسقيه مع السترة الرسمية باللون الأبيض أو اختاري الجينز بالقصة الضيّقة وذات طولٍ يصل حدّ الكاحل وارتدي معه القميص الابيض أو التوب الرسمية باللون الأبيض أيضاً.

أما مع الحذاء المفتوح والمميّز والذي تقدّمه صوفيا في هذه المجموعة بموديلات مختلفة، فننصحك أن تختاري السروال الواسع بقصّة الـ Culotte أو التنورة القصيرة بقصّة الـ Envelop أو التنورة متوسّطة الطول بقصّة الـ A Line، هذه القطع التي تنسّقينها مثلاً مع التوب القصيرة Crop Top أو مع القميص الفضفاض والواسع.

وإذا اخترتِ الأحذية الرياضية أو حذاء الـ Slip On، فارتدي معه الشورت أو تنورة الجينز أو حتى الجينز الممزّق واختاري الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو ارتدي قميص الجينز معتمدة موضة الدنيم مع الدنيم.
كما بإمكانك أيضاً اختيار الـ Jumpsuit بأحد الألوان الأساسيّة لا سيما الأبيض أو من الجينز وتنسيقه مع التوب الأساسيّة Basic وجاكيت جينز فضفاضة وبقصة البوي فرند.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية