احصلي على إطلالات النجمات من متجر Zara

احصلي على اطلالات النجمات من متجر Zara

احصلي على اطلالات النجمات من متجر Zara من خلال شراء قطع مشابهة بأسعار معقولة وتناسب الجميع، لتتميّزي بأسلوب مواكب للموضة وتلفتي الأنظار، فالاطلاع على إطلالات المشاهير هي من أبرز الخطوات لتكوني دائمًا مواكبة للموضة، إذ تستوحي منهنّ أجمل الأفكار.

ias

إذا كنتِ تعتقدين بأنّ عليكِ شراء ملابس بأسعار عالية لتحصلي على طلّات شبيهة بالتي تعتمدها النجمات، فانتِ مخطئة! إذ بإمكانكِ التميّز بإطلالات مشابهة عبر ارتداء ملابس تشترينها من Zara، وغيره من المتاجر، إذ أنّها تتميّز أيضًا بجودتها العالية وتمنحكِ الأناقة. في ما يلي، بحثنا لكِ عن قطع موجودة لدى هذا المتجر تمنحكِ طلّات مشابهة تمامًا للنجمات، فأسرعي إلى تسوّقها!

هيلاري داف

احصلي على اطلالات النجمات من متجر Zara

اضغطي هنا لتسوّق الكنزة

اضغطي هنا لتسوّق الجينز

اضغطي هنا لتسوّق الحذاء

احصلي على إطلالة هيلاري داف من خلال شراء هذه القطع من متجر Zara، والتي يمكنكِ أن تجديها أيضًا بخيارات عديدة. فيمكنكِ مثلًا اختيار الكنزة بالياقة العالية أو المفتوحة، أو الحذاء من الجلد أو المخمل، والأهمّ، أن تكون الملابس مناسبة تمامًا لشكل جسمكِ كي لا تفسدي جمال طلّتكِ.

احصلي على اطلالات النجمات من متجر Zara

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

القميص الأبيض هو من الملابس الضرورية في خزانة كلّ مواكبة للموضة، وهو يرافق النجمات في إطلالات كثيرة، إذ ينسّقنه بمختلف الطرق، مع جينز مثلًا، أو تنورة، أو سروال كلاسيكيّ. سيلينا غوميز هي من النجمات اللواتي لا يتخلين عن هذه القطعة، مثل الذي ترتديه في هذه الصورة بطريقة عصرية لافتة.

كايت هدسون

احصلي على اطلالات النجمات من متجر Zara

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الفستان الأسود هو من الملابس التي لا تبطل موضتها، ولذا يبقى الأحبّ على قلب النجمات فيعتمدنهه في كثير من الأوقات، ومن بينهنّ النجمة Kate Hudson التي اختارته بقصّة الماكسي بالأكمام الطويلة مع فتحة جانبيّة، وهو تصميم تجدين مثله في متجر Zara إنّما بقماشة مختلفة، ولكنّ÷ يمنحكِ إطلالة أنيقة وراقية، كالتي اعتمدتها هذه النجمة. 

لتضاعفي جمال إطلالتكِ، تعلمي خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية