أحمد السقا يُحقق رقماً قياسياً كضيف شرف في الأعمال الفنية

أحمد السقا

من الحساب الرسمي للفنان أحمد السقا عبر انستغرام

حقق الفنان المصري المحبوب أحمد السقا رقماً قياسياً بحلوله كضيف شرف في الأعمال الفنية، خصوصاً أنه حافظ على تلك النجاحات لمدة تزيد عن 23 عامًا.

ias

فمنذ بداياته مع جيل المضحكين الجدد في أواخر التسعينات، تمكن الممثل أحمد السقا، الذي كان له تعليق صادم على على إطلالة زوجته في مهرجان الجونة، من أن يحجز لنفسه مكانا في الوسط الفني، لذلك شارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات كضيف شرف.

أعمال السقا

  • أيام السادات

من أولى الأعمال التي شارك فيها أحمد السقا كضيف شرف كان فيلم “أيام السادات” عن قصة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث قدم شخصية شقيقه عاطف السادات، وشارك في مشهد واحد في العمل أمام العملاق أحمد زكي، التي كانت عائلته فرضت شرطاً على محمد رمضان ليجسد دور ابنهم!

وقد تحدث السقا عن سعادته في تقديم هذه التجربة خصوصاً أنه حصل على وسام العلوم والفنون من الدرجة الثانية من الرئيس المصري حسني مبارك بسبب أدائه.

  • لقاء على الهواء

كما شارك السقا بشخصيته الحقيقية في مسلسل “لقاء على الهواء” مع النجمة يسرا وهشام سليم وسامي العدل وحسن حسني ومي عز الدين ومحمد رجب وبشرى وعرض العمل خلال رمضان 2004.

  • حماده يلعب

إلى ذلك، ظهر أحمد السقا بشخصيته الحقيقية في فيلم “حماده يلعب”. كما شارك في مسلسل “السندريلا” عن حياة النجمة الراحلة سعاد حسني والذي عرض عام 2006.

  • لحظات حرجة

وشارك السقا كضيف شرف في حلقتين من الجزء الأول من “لحظات حرجة”، كما برز كضيف شرف في فيلم “على جنب يا اسطى” الذي عرض في صيف 2008.

  • تامر وشوقية

ولا ننسى مشاركته في “تامر وشوقية” كضيف شرف ايضاً في مشهد شهير أمام الفنان كريم عبد العزيز، وكان أول مشهد يجمعهما في مشوارهما الفني.

  • العيادة

وبرزت مشاركته أيضاً كضيف شرف في مسلسل “العيادة” الجزء الثاني الذي عرض عام 2009.

  • سمير وشهير وبهير

وفي فيلم “سمير وشهير وبهير”، ظهر السقا كضيف شرف في إحدى المشاهد بصحبة الفنان أحمد فهمي، وحقق المشهد تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • على جثتي

إلى ذلك، شارك السقا بشخصيته الحقيقية في فيلم “على جثتي” أمام الفنان أحمد حلمي وعرض العمل عام 2013 وكان له ظهور ايضاً في مسلسل “سكر زيادة” مع النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي.

  • الكبير أوي 7

وأخيراً، شارك السقا في مسلسل “الكبير أوي 7” وتحديداً في الحلقة الثامنة من المسلسل، وظهر بشخصيته الحقيقية أمام الكبير ونفادي وريجاتا.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة عين الحسود تطارد أحمد السقا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية