أحدث أخبار دور المجوهرت العالميّة

اخبار دور المجوهرت العالمية

حرصت دور المجوهرات العالميّة على تقديم الأفضل لعملائها على الرغم من الأزمة التي نشأت إثر انتشار فيروس كورونا فهي واظبت على ابتكار أجمل التصاميم وإتاحة الفرصة للجميع لاستكشافها عبر مواقعها الإلكترونيّ ومنصّات التواصل الاجتماعيّ، لنتألّق بإبداعات فخمة ورائعة من المجوهرات.

ias

لطالما اعتدنا انتظار أهمّ الفعاليات والمعارض لننبهر بما تقدّمه دور المجوهرات، ولكن فيروس كورونا غيّر كلّ توقّعاتنا هذا العام، فألغيت كلّها. ولكن الدور أبت إلّا وأن تشاركنا أجمل إبداعاتها، فتجاهلت كلّ العوائق، وابتكرت تصاميم فاخرة، واحتفلت بالذكرى السنوية لها، ولكن هذه المرّة من دون حفلات وأمسيات ممتعة. إذًا، ما زال بإمكاننا الغوص في عالم المجوهرات، والتحدّث عن أحدث إنجازاتها. 

بياجيه تحتفل بالذكرى الثلاثين لمجموعة Possession

اخبار دور المجوهرت العالمية
تألّقي بإطلالة أنثويّة فخمة مع غصدارات بياجيه بوسيشن الجديدة

تكتسي هذه السنة بالنسبة لمجموعة Piaget Possession برونق خاصّ، إذ أنّه عامها الثلاثين، حيث شكّلت المجموعة خلال هذه السنوات الثلاثين رمزًا للفرح والحظّ والسعادة! وإحتفاءً بذكرى هذا العام، تقدّم Piaget ثلاثة أساور من الذهب الأصفر، حيث تمّت صياغة الأولى لتكون بحجم كبير مع حلقتين دائريّتين مرصوفتين بالألماس ومزينتين بنصف كرة مرصّعة بشكل كامل. أما الثانية فهي بحجم متوسط مع حلقة ماسية دوّارة، بينما تتميّر الإسوارة الثالثة بحجمها المتوسّط مع حلقة ماسية دوّارة واحدة. وتأتي الساعة الإحتفاليّة ذات الإصدار المحدود في علبة من الذهب الأصفر، قياس 29 ملم، مع حلقتين حول ميناء الساعة، أحدهما مرصّع بالألماس، مع قابليّة الدوران والانعطاف. وجرت زخرفة الميناء بالألماس المرصّع كقطع الجليد بإتقان وجمالية تظهران تلألئًا نجوميًّا عند التعرض للضوء.

الذكرى العشرين لمجوهرات ديور

اخبار دور المجوهرت العالمية
اكتشفي عالم مجوهرات ديور مع هذا الكتاب

بمناسبة الذكرى السنويّة العشرين لمجوهرات Dior، تقدّم الدار كتاب The A to Z of Victoire de Castellane الذي يضمّ 300 صورة تستعرض مجموعة المجوهرات الأيقونية لديور، إضافة إلى رسومات للمديرة الفنيّة و60 كلمة كتبها "أوليفييه غابيه"، مدير متحف الفنون الزخرفيّة في باريس.

جيجر- لوكولتر توطّد الروابط بين عالمي الساعات والمجوهرات

اخبار دور المجوهرت العالمية
تلتف هذه الساعة حول المعصم بأناقة وفخامة

تسلّط جيجر- لوكولتر الأضواء مرة أخرى على الحركة: كاليبر 101 من خلال إطلاق ساعتين جديدتين من فئة المجوهرات الفاخرة لعام 2020. الساعة الأولى هي سنودروب ذات السوار العريض المستوحاة من الأزهار البيضاء التي تشبه شكل الجرس والتي تنمو عبر طبقة ثلجية رقيقة في فالي دو جو، وتنضح بأنوثة رقيقة. وتحيط دائرة من الماسات ذات شكل الكمثرى بالميناء لتشكّل زهرة، وتردّد أمواجٌ من الماس زخارف البتلات المتناسقة تناسقًا مثاليًا حول السوار بأكمله. أمّا ساعة بانغل، فهي من وحي هندسة "آرت ديكو" والأشكال البارزة المستوحاة من حركة الحداثانية "مودرنزم" التي سادت في القرن العشرين. ويزدان السوار بـ 996 ماسة (وزنها الإجمالي 19.7 قيراط) بأحجام متدرجة لإبراز انحناءات التصميم.

إصدارات جديدة من مجموعة بيرليه

اخبار دور المجوهرت العالمية
تألّقي بفخامة مع هذا الخاتم المذهل

مجموعة بيرليه هي من أجمل مجوهرات فان كليف أند آربلز، وهي تعكس بتفاصيلها الرائعة حرفيّة الدار وبراعتها في المجال. وفي خطوة منها للتوسّع بالمجموعة والغوص في تراثها، تخيّلت خاتمًا دائري الشكل من بإصدارات من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، يضمّ هيكلاً من الأخاديد الذهبيّة تلتفّ حول الإصبع بفخامة. ويتّسم الخاتم بتاجه الذي هو عبارة عن قبّة الذهب مرصّعة بالألماس ذات أقطار مختلفة، وهو يضاعف جذبيّتكِ إذا نسّقته مع إبداعات مجموعة فريفول من فان كليف أند آربلز، وغيرها من مجوهرات الدار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية